اليوم.. بدء تشغيل مستشفى نساء وتوليد عين شمس جزئيا بعد شهر من إغلاقها

الخميس، 07 أبريل 2016 09:56 ص
اليوم.. بدء تشغيل مستشفى نساء وتوليد عين شمس جزئيا بعد شهر من إغلاقها مستشفى جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور جمال فرج، مدير مستشفى النساء والتوليد بجامعة عين شمس، إنه سيتم تشغيل المستشفى بشكل جزئى بداية من اليوم الخميس، حيث سيتم تشغيل العيادات الخارجية وأقسام الأشعة والمعامل، مع توقف العمل بالطوارئ.

وأضاف مدير مستشفى النساء والتوليد بجامعة عين شمس، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المستشفى مغلق أكثر من ربعه والتقرير الهندسى النهائى سيصدر خلال أسبوعين ليتم على أساسه استكمال العمل بالمستشفى بكامل طاقته أم لا.

يذكر أن العمل توقف بالمستشفى فى أول مارس وحتى اليوم، أى ما يقرب من شهر تقريبا، وذلك بعد وجود شكوك فى سلامة المبنى وتكليف لجنة هندسية لمعاينته، حيث قال الدكتور محمود المتينى عميد كلية الطب بجامعة عين شمس، فى تصريحاته وقتها لـ"اليوم السابع"، أن المبنى الخاص بالمستشفى يحتاج مراجعته هندسيًا بعد وجود مشاكل وارتشاح بعمودين بالمبنى، بمساعدة كلية الهندسة بالجامعة، مشيرًا إلى أن الجامعة لديها أولويات منها أمان المرضى والأطباء والعاملين، ثم البحث عن البدائل لوقف العمل بالمستشفى منها الداخلية من خلال التعاون مع أقسام الجراحة المختلفة لسد النقص، وبدائل خارجية من خلال البحث مع وزارة الصحة فى الحصول على مستشفيات قريبة والفريق الخاص بالمستشفى يتعامل مع المرضى بها.


موضوعات متعلقة ..


- إغلاق مستشفى النساء والتوليد بجامعة عين شمس منذ 8 أيام.. عميد كلية الطب: شكوك حول صحة المبنى ولجنة هندسية تصدر تقريرا خلال أسبوعين.. وطبيب: نستقبل 20 ألف حالة ولادة سنويًا.. و884 موظف يبدأون اعتراضهم











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة