أهمهن "جيسكا سيمبسون" .. أسرار نجمات هوليود عن وصفات "خسارة الوزن"

الأربعاء، 06 أبريل 2016 08:00 م
أهمهن "جيسكا سيمبسون" .. أسرار نجمات هوليود عن وصفات "خسارة الوزن" المغنية الأمريكية christina Aguilera
كتبت سارة مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعانى العديد من النساء من الفشل الدائم فى محاولات خسارة الوزن ما بين "الدايت" القاسى وممارسة التمارين الرياضية التى لا يجدون لها الوقت والمجهود. نقدم لكِ وصفات من اسرار بعض نجمات هوليود عن كيفية خسارتهم للوزن الزائد بعد الحمل أو خلال الأيام العادية بطرق سهلة وبسيطة والتى تم عرضها خلال مجلة womenshealth.

1-Khloe Kardashian
Khloe Kardashian قوام ممشوق بدون مجهود

كان تفكير النجمة التليفزيونية Khloe Kardashian أنه بدلًا من خسارة الوزن بشكل سريع عن طريق الوسائل القاسية والتى ستؤدى بالتبعية إلى زيادة الوزن مرة أخرى حيث قالت أنها اختارت الطريقة البطيئة ولم تبتعد عن الأشياء التى تحبها ولكن كانت تتناولها بكميات قليلة جدًا واستطاعت عن طريق ذلك أن تخسر 13 كيلو جرام من وزنها فى خلال عام واحد.

2-Jenna Dewan
Jenna Dewan لجسد ممشوق استغلى وقت اللعب مع طفلك

أما الممثلة الأمريكية والراقصة Jenna Dewan فقالت أنها تمكنت من خسارة وزنها بعد ولادة طفلها بطريقة بسيطة جدًا فكل الأمهات تعانى من عدم وجود وقت فراغ فاستغلت الوقت بينما كانت تقوم بهز وأرجحة طفلتها الصغيرة فى عمل التمارين الرياضية عن طريق دفعها للأمام فى عربتها وهزها لمدة 45 دقيقة كل يوم وتمكنت بتلك الطريقة أن تخسر الكثير من وزنها فى وقت قليل.

3-Jessica Simpson
Jessica Simpson تستخدم رياضة المشى يوميًا للحفاظ على رشاقتها

المشى الطريقة السحرية التى لا يوجد أسهل منها نصحت بها المغنية الأمريكية Jessica Simpson فقالت أنها تضع لنفسها ما بين 8.000 الى 10.000 خطوة لتمشيها يوميًا وقالت أنها عندما بدأت فى المشى لم تكن تهدف إلى خسارة الوزن ولكن لكى تخفف من حدة توترها ولكى تكون شخص أسعد ومكنها المشى من الحصول على ذلك بالإضافة إلى خسارة الوزن.

4-Kim Kardashian
Kim Kardashian بالجسد الكيرفى الممشوق

فى العادة تتبع كيم كاردشيان حميات غذائية وتواظب عليها ولكنها تقول أنها تسمح لنفسها فى وسط اليوم أن تأكل شئ تحبه وأن هذا أفضل فبدل من أن تتبعى حمية قاسية تحرمك من كل شئ فتقومى بكسرها بعد فترة فمن الأفضل أن تدللى نفسك فى وسط اليوم بطعام تحبيه.

5-christina Aguilera
christina Aguilera بجسد رشيق

خففى من حدة التوتر هكذا كانت نصيحة المغنية الأمريكية christina Aguilera والتى قالت أنها قامت ببعض التمارين الأسيوية التى تدعى Reiki والتى تساعدها على الراحة والاسترخاء وتمكنت من خلالها أن تخسر وزنها. حاليًا لا توجد أى ابحاث عن مدى مصداقية ذلك ولكن على عكس الشائع فصفاء الذهن وقلة التوتر يساعدك على خسارة وزنك.


موضوعات متعلقة..


"jennifer hudson" تؤرخ تجربتها فى خسارة الوزن
دراسة: كثرة النوم تساعد على خسارة وزن أكبر
بلا دايت بلا وجع قلب .. الرقص أحدث وسيلة لإنقاص الوزن








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة