جدل حول تحطيم ريسلمانيا 32 الرقم القياسى فى عدد المتفرجين.. اتحاد المصارعة الحرة WWE يعلن حضور 101 ألف متفرج.. ومسئولون فى الملعب: 94 ألفاً فقط.. لاعب كرة سلة يحقق أقوى المفاجآت بالفوز على كين

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 09:10 م
جدل حول تحطيم ريسلمانيا 32 الرقم القياسى فى عدد المتفرجين.. اتحاد المصارعة الحرة WWE يعلن حضور 101 ألف متفرج.. ومسئولون فى الملعب: 94 ألفاً فقط.. لاعب كرة سلة يحقق أقوى المفاجآت بالفوز على كين نجوم ريسلمانيا 32
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت منظمة المصارعة الحرة "WWE" رسميا خلال عرض الريسلمانيا 32 عن تحطيمها للرقم القياسى الخاص بعدد الحاضرين فى تاريخ الريسلمانيا، وذلك بعد تواجد 101 ألف و763 متفرجا فى AT&T متجاوزة الرقم القديم المسجل باسم الريسلمانيا، الذى كان 93 ألفا و173 متفرجا.

إلا أن أحد المسئولين فى الملعب الكبير فى مدينة دالاس الأمريكية أكد لمصادر صحفية كبيرة بأن الرقم الذى أعلن لم يكن صحيحا على الإطلاق، وأن عدد الحاضرين لم يتجاوز 100 ألف متفرج، وكان يقارب 94 ألف متفرج فقط.

منافسات ريسلمانيا بين أشهر وأكبر نجوم المصارعة الحرة



1اندر-تيكر-قبل-نزال-الريسلمانيا

شهدت منافسات الريسلمانيا مواجهات قوية بين أكبر وأشهر نجوم مصارعة WWE على مستوى العالم،حيث استطاع أندر تيكر الفتك بشين مكمان فى نزال قفص الجحيم الذى كان ينتظره الجمهور بفارغ الصبر ليعرف مصر الثنائى فى الفترة المقبلة.

عائلة وايت تتحدى ذا روك


كما دخل فريق عائلة وايت فى تحدى مع ذا روك وفاجأ جون سينا الجمهور بعودته للمنافسات ومساندة الروك، لينجح الثنائى فى هزيمة فريق عائلة وايت بزمن قياسى لم يتجاوز دقيقتين.

فيما التقى بروك ليسنر مع دين أمبروز فى لقاء شرس واستطاع الوحش ليسنر الحاق الهزيمة بأمبروز رغم استخدام الأخير اسلحته المعتادة التى ترافقه فى كل مواجهات المصارعة الحرة.

عرض راو بعد ريسلمانيا 32 كان فى أعلى درجات الإثارة على الإطلاق، ففى البداية قرر فينس ماكمان أن يعطى شين ماكمان السلطة الكاملة على عرض راو وسوف يقرر بعد ذلك ماذا سيحدث.

وشهد العرض منافسه رباعية بين كريس جيريكو واى جى ستايلز وسامى زين وكيفين أوينز على أن يكون واحد منهم هو المتحدى الأول لرومان رينز على البطولة.

هذا بالإضافة إلى عودة سيزارو المفاجئة والرائعة للمشاركة فى نزال رباعى أمام جيريكو وستايلز وأوينز لتحديد المتحدى الأول وكان الفائز فى تلك المواجهة اى جى ستايلز.

اونيل يفاجئ جمهور المصارعة الحرة بتحدى بيج شو وكين



فوجئ جمهور المصارعة الحرة بدخول شاكيل أونيل إلى الحلبة بعرض أندريه العملاق وتحدى بيج شو، مما دفع كين للاشتباك معه ومع بيج شو، فاتحد أونيل مع بيج شو وقاموا بالفتك بكين، وصاح الجمهور تشجيعا لنجم كرة السلة بعد انتصاره على كين.

تصرفات مثيرة من نجوم المصارعة الحرة قبل دخول الحلبة


فى ذات السياق، نشرت قناة المصارعة الحرة على موقع "يوتويب"فيديو لنجوم "WWE" اثناء وصولهم الملعب الذى يستضيف المنافسات،اظهر مدى تصميم جميع المشاركين على تحقيق الانتصارات ونيل ثقة مشجعيهم المقدرين بالملايين حول العالم.



تفاصيل نزالات الريسلمانيا



نزال على لقب للوزن الثقيل بين تريبل اتش ورومان رينز
نزال بدون قوانين بين دين أمبروز وبروك ليسنر.
نزال هيل أن سيل بين أندرتيكر وشين ماكين.
نزال سلالم على لقب الانتركونتننتال بين البطل كيفن أوينز
ضد سين كارا، ذا ميز، دولف زيجلر، ستاردست، زاك رايدر وسامى زين المصارع الكندى صاحب الأصول السورية.
نزال على لقب الولايات المتحدة بين كاليستو ورايباك.
نزال على لقب الديفاز بين شارلوت وبيكى لينش وساشا بانكس.

بطل-المصارعة-الحرة-سامى-زين-2

نزال زوجى بين ذا أوسوس وذا دادلى بويز

نزال بين نيو داى ومنظمة الأمم

نزال أندريه ذا جاينت باتل رويال التذكارى الذى يجمع 20 نجما


أخبار متعلقة


- بالفيديو.. زمن المصارعة الجميل يعود فى ريسلمانيا 32.. أندر تيكر يسحق شين مكمان ويحرمه من السيطرة.. ذا روك يعود للحلبات ويحقق رقم قياسى جديد.. تريبل اتش يخسر لقب الوزن الثقيل

- بالفيديو.. لاعب كرة سلة يهزم كين بمهرجان المصارعة الحرة ريسلمانيا 32









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة