فاكر ماما نجوى؟..طب فاكر العيال اللى فى الاستديو؟..دى حكاية واحد منهم

الإثنين، 04 أبريل 2016 10:07 م
فاكر ماما نجوى؟..طب فاكر العيال اللى فى الاستديو؟..دى حكاية واحد منهم محمد محروس يروى تجربته مع بقلظ وماما نجوى
كتبت: سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستيقظ كل يوم مبكراً ومثله مثل أطفال جيل أواخر الثمانينيات، يجلس مع والدته ويقول لها "ماما عاوز بقلظ"، بالتأكيد إن قيلت هذه الجملة من ابن لأمه حالياً، ستفكر الأم مئات المرات فى "بقلظ" الذى يريده ابنها، لكن أمهات جيل الثمانينات والتسعينات كن يعرفن بقلظ عن ظهر قلب، الذى كان يظهر بصحبة "ماما نجوى" على شاشة القناة الأولى.

بالرغم من قلة برامج الأطفال الآن أو شبه انعدامها، إلا أن إمكانية حضور الأطفال الآن برامج بات أسهل كثيراً عن برامج الأطفال زمان، وكان حضور أحد الأطفال لإحدى حلقات برنامج "صباح الخير" الذى كانت تقدمه الإعلامية نجوى إبراهيم على شاشة القناة الأولى من الأشياء التى تسعد كثيرا من الأطفال قديماً.

وحالياً بعد أن أصبح هذا الطفل شاباً يبلغ من العمر 28 عاماً، يحكى محمد محروس لـ اليوم السابع تجربته داخل استديو القناة الأولى مع بقلظ وماما نجوى.

وقال محمد :"كان عمرى تقريباً 5 سنوات، وكنت بحب بقلظ وماما نجوى جداً ومش باكل غير لما أشوفه، ووالدتى كانت تعمل بماسبيرو، وتعرف مخرجة البرنامج وطلبت منها أن أحضر إحدى الحلقات، وبالفعل حددت مع والدتى موعدا لحضور الحلقة".

وأضاف:" قبل الحلقة بيوم، أخذتنى والدتى واشترينا طقم جديد، وفى الصباح الباكر ذهبنا إلى استديو القناة الأولى، ووجدت مجموعة كراسى صغيرة تشبه كراسى "الحضانة"، ودخلت ماما نجوى وسلمت علينا كلنا، وانا كنت مكسوف وطول الحلقة حاطط إيدى فى بوقى، وفى وسط الحلقة قالت الأطفال الحلوين مش بيحطوا إيدهم فى بوقهم مش كدة يا بقلظ، ورد بقلظ قالها صح يا ماما نجوى".

وتابع: "أول ما دخلت الاستديو كنت عمال أدور على بقلظ، وكل ما يتكلم أدور عليه هو فين، و أول ما خلصت الحلقة قعدت أقولهم انا عاوز أشوف بقلظ، وجه الأستاذ سيد عزمى الله يرحمه وكلمنى بصوت بقلظ، وفضلت والدتى تحاول تقنعنى إن هو ده اللى بيتكلم بصوت بقلظ، لكن بيبقى مستخبى".

و أشار محمد محروس إلى أن هذه التجربة واحدة من أروع تجارب حياته، خاصة أنه رأى ماما نجوى "على الحقيقة"، و أضاف: " الناس فى الاستديو كانوا بيطلبوا مننا نقعد ساكتين، وبقلظ كان بيكملنا ويهزر معانا، بس اللى أكبر منى كانوا بيعرفوا يردوا على الأسئلة، وانا كنت خايف اتكلم جداً وفرحان انى مع ماما نجوى، وبعد ما خلصنا بوستها وسلمت على بقلظ وروحت أحكى لأقاربى على الحلقة".


موضوعات متعلقة:



- "صباح الخير يا ماما نجوى"جيل يروى ذكرياته مع بقلظ وماما نجوى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة