أهداف مباراة الزمالك والإسماعيلى اليوم الاثنين 4 / 4 / 2016

الإثنين، 04 أبريل 2016 10:19 م
أهداف مباراة الزمالك والإسماعيلى اليوم الاثنين 4 / 4 / 2016 الزمالك والاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغلب الإسماعيلى على الزمالك بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الاثنين على إستاد بتروسبورت فى ختام منافسات الأسبوع الـ23 بالدورى، أحرز بناهينى هدف اللقاء الوحيد.

بدأ الفريقين اللقاء بحذر دفاعى خوفا من دخول مرماهما هدف مبكر، وهو ما تسبب فى تأخر الأداء الهجومى للفريقي، وجاءت أخطر هجمات اللقاء فى الدقيقة 9 من عمر اللقاء بعدما سدد محمد كوفى الكرة التى استلمها من محمد إبراهيم على يسار محمد صبحى حارس الإسماعيلى.

وتقدم بناهينى للإسماعيلى فى الدقيقة 33 بعد استلام عرضية سحرية من أحمد سمير من الجبهة اليسرى ووضعها على يمين أحمد الشناوى حارس الزمالك، بعدما استغل لاعبى الدراويش المساحات الموجودة فى خط دفاع الفريق الأبيض.

كثف الزمالك ضغطه على مرمى الإسماعيلى بعد استقبال شباكه هدف مباغت واعتمد على الجناحين لتشكيل خطورة على مرمى الدراويش، إضافة إلى الاعتماد على الكرات الطولية فى ظهر مدافعى الإسماعيلى ولكن بدون خطورة.

فرض الإسماعيلى تكتل دفاعى واعتمد على غلق مفاتيح لعب الزمالك وإفساد الهجمات البيضاء ، لمنع تشكيل خطورة على مرمى محمد صبحى.

كثف الزمالك هجومه فى الدقائق العشر الأخيرة وتحصل على ضربتى ركنيتين ولكن دفاع الدراويش نجح فى تطفيش الكرة بعيدا عن مرمى محمد صبحى.

ولم ينجح الزمالك فى تغيير النتيجة رغم المحاولات المستميتة لينتهى اللقاء بفوز الدراويش بهدف نظيف.
بهذه النتيجة وصل الإسماعيلى للنقطة 37 فى المركز الخامس، فيما توقف رصيد الزمالك عند 41 نقطة فى المركز الثانى واتسع الفارق مع الأهلى إلى 9 نقاط بعدما وصل الأحمر للنقطة 50 فى الصدارة، ويحقق الدراويش الفوز الثانى على الأبيض هذا الموسم بعدما فاز فى مباراة الدور الأول بنفس النتيجة.






اخبار متعلقة:


- الإسماعيلى يهزم الزمالك "رايح- جاي" ويبعده عن قطار أهلى القمة

- بعد 75 دقيقة.. استمرار تقدم الإسماعيلى على الزمالك وتكتل دفاعى للدراويش










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة