تقرير .. 5 لاعبين عادوا للحياة بعد غيبوبة كروية مؤقتة

الجمعة، 29 أبريل 2016 10:07 ص
تقرير .. 5 لاعبين عادوا للحياة بعد غيبوبة كروية مؤقتة توريس استعاد مستواه مع فريقه السابق
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انخفض مستوى العديد من النجوم فى الفترة الأخيرة، وأصبح مصيرهم فى طى النسيان، ودخلوا حالة غيبوبة كروية بالانتقال إلى دوريات ضعيفة أو اختيار الأموال واللعب فى الخليج، ولكن بعضاً منهم كسروا هذه القاعدة وعادوا إلى مستواهم مرة أخرى وكأنهم التقطوا أنفاس العودة للحياة بعد أن كانوا على وشك الموت الكورى.

ونرصد فى التقرير التالى 5 لاعبين عادوا إلى مستواهم مرة أخرى هذا الموسم ..

1 أرتيز أدوريز



توريس، ادوريز، اندي كارول، اتليتكو مدريد (1)

مهاجم أتليتك بلباو الإسبانى صاحب الـ35 عام، أعتقد الجميع أن مسيرته قد شارفت على الانتهاء، لكن أصبح الهداف الأول للفريق وعاد لمنتخب إسبانيا بعد 6 سنوات ومن المنتظر ضمه إلى قائمة الماتادور باليورو.

2- فيرناندو توريس



توريس، ادوريز، اندي كارول، اتليتكو مدريد (2)

بينما عاد المخضرم توريس أساسياً مع فريقه السابق أتلتيكو مدريد فى تشكيلة دييجو سيميونى وقدم مستويات مبهرة هذا الموسم، بعد فترة غياب والتى جاءت بعد انتقاله إلى تشيلسي الإنجليزي ثم ميلان الإيطالى.

3- جوناس أوليفيرا



توريس، ادوريز، اندي كارول، اتليتكو مدريد (3)

المهاجم البرازيلى المخضرم فى صفوف بنفيكا البرتغالى وهو هداف الدوري البرتغالى هذا الموسم بـ33 هدف وهو فى عمر الـ 32 ، بعد فترة تخبط عانى منها بعد الرحيل من فالنسيا الإسبانى إلى فريقه الحالى 2014.

4- آندى كارول



توريس، ادوريز، اندي كارول، اتليتكو مدريد (4)

مهاجم وستهام الإنجليزي الذى يعيش فترة تألق هذا الموسم وتحديداً فى الدور الثانى من المسابقة أى بعد الكريسماس، بعد أن استعاد لياقته البدنية المفقودة التى افتقدها عندما كان فى ليفربول.

5- سالمون كالو



توريس، ادوريز، اندي كارول، اتليتكو مدريد (5)

المهاجم الإيفوارى صاحب الـ30 عام الذى يلعب حالياً رفقة هيرتا برلين الألمانى، تألق بعد أن ترك تشيلسى رفقة ليل الفرنسي الذى سجل معهم 30 هدف فى 67 مباراة، وساهم بعد ذلك فى إنقاذ هيرتا برلين من الهبوط، وفى الموسم الحالى سجل 14 هدف للفريق الألمانى فى 27 مباراة.


أخبار متعلقة


توريس: حصلنا على ما نريد أمام البايرن ولقاء الإياب سيكون ناريا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة