أقراط بأحجام كبيرة ميزت عرض Agua de Coco بأسبوع الموضة بالبرازيل

الجمعة، 29 أبريل 2016 08:00 م
أقراط بأحجام كبيرة ميزت عرض Agua de Coco بأسبوع الموضة بالبرازيل أقراط بأحجام كبيرة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدمت مصممة الأزياء Agua de Cocoمجموعة من التصميمات المميزة لملابس البحر لدار أزياء Liana Thomaz، على هامش الفعاليات الأخيرة لأسبوع الموضة فى البرازيل الذى يقام بمدينة ساو باولو، ونقلاً عن وكالة الأنباء الفرنسية ننشر صور العارضات اللاتى تألقن بأزياء ابحر بألوان مميزة و مختلفة، حيث ظهرت درجات اللون البنى و البرتقالى على عدد من التصميمات، بالإضافة إلى درجات اللون النحاسي، وتواجد أيضاً اللون البيج ضمن الألوان المشاركة فى العرض.

ملابس بحر (1)
تصميم مميز بألوان متداخلة

وقد ظهرت العارضات بمكياج مميز، ظهر واضحاص فى رسمة العين "الأى كات" التى أبرزها الأى لاينر بشكل جذاب، بالإضافة إلى أحمر شفاه بدرجات فاتحة، وكما ظهرن بستايل شعر بسيط و أنيق مكتفين بذيل الحصان الذى عكس بساطته على التصميمات ككل.

ملابس بحر (2)
زى بحر باللون البنى المضئ

لم تكن الإكسسوارات غائبة عن عرض Agua de Coco، حيث ظهرت الأقراط باحجامها الكبيرة و ألوانها المميزة مثل الأسود و الأزرق و الأخضر، ورغم كبر حجمها إلا إنها أضفت مزيداً من الأناقة و الجاذبية على شكل العارضات.
ملابس بحر (3)
جانب من العرض

ويعتبر أسبوع الموضة فى ساو باولو من أسابيع الموضة العالمية التى ينتظرها عشاق الأناقة لمعرفة الجديد عن عالم الأزياء الذى تفضله جميع النساء.

ملابس بحر (4)
الأقراط الكبيرة المميزة

ملابس بحر (5)
زى بحر مميز باللون البيج

ملابس بحر (6)
مكياج مميز وألوان أنيقة

ملابس بحر (7)
ذيل الحصان الذى تميزت به العارضات





موضوعات متعلقة:



ملابس بحر 2015.. أجمل التصميمات لأشهر مصممى الأزياء فى العالم



بالصور.. "دقوا الشماسى".. استعدى للمصيف بملابس بحر تحاكى الطبيعة وتبرز جمالك.. الأحمر والأخضر والفوشيا للبشرة الفاتحة.. الأصفر والأبيض للسمراوات.. والشال والجيب يحمى جسمك من آشعة الشمس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة