صحافة مواطن:سمك وسلطة بدل المرضى على جهاز الآشعة بمستشفى الحوامدية

الخميس، 28 أبريل 2016 10:46 ص
صحافة مواطن:سمك وسلطة  بدل المرضى على جهاز الآشعة بمستشفى الحوامدية فول وطعمية ومخلل بدل المرضى على جهاز الآشعة بمستشفى الحوامدية
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك قارئ خدمة صحافة المواطن بصور للإهمال فى مستشفى الحوامدية العام تظهر استهتار الأطباء مع المرضى، ورفض إجراء الكشف عليهم بحجة عطل الأجهزة وعدم وجود إمكانيات.

وتابع المواطن أحمد عطية، رصد تجربته فى المستشفى مؤكدا أنه عندما ذهب إلى المستشفى بصحبة مريض يعانى من كسر فى القفص الصدرى وعندما توجه إلى الطبيب النوبتجى فى الاستقبال وجده يمسك بهاتفه ويقول له أنه لا يوجد أشعة ليلا فى المستشفى.

وأضاف المواطن أنه ذهب بالمريض لإجراء الأشعة فى مكان آخر، ثم عاد مرة آخرى إلى المستشفى ليعرضه على الطبيب ليفاجأ أن وحدة الأشعة تعمل، والأطباء مجتمعين بها وعلى رأسهم طبيب العظام الذى رفض رؤية الحالة لمدة أكثر من ساعة، وقاموا بــ "فرش" الطعام على جهاز الأشعة دون أى اهتمام بحالة المريض.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


فول وطعمية ومخلل بدل المرضى على جهاز الآشعة بمستشفى الحوامدية (1)

فول وطعمية ومخلل بدل المرضى على جهاز الآشعة بمستشفى الحوامدية (2)

فول وطعمية ومخلل بدل المرضى على جهاز الآشعة بمستشفى الحوامدية (3)

فول وطعمية ومخلل بدل المرضى على جهاز الآشعة بمستشفى الحوامدية (4)



موضوعات متعلقة..


- صحافة المواطن.. قارئ يشارك بصور لكلاب ضالة داخل طرقات مستشفى بولاق الدكرور








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة