بالفيديو.. موظف بمطار روسى يعبر عن غضبه بتحطيم طائرة ركاب بآلة حفر

الخميس، 28 أبريل 2016 06:55 م
بالفيديو.. موظف بمطار روسى يعبر عن غضبه بتحطيم طائرة ركاب بآلة حفر جانب من الحادث
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار روسيا


قبل أيام قليلة من الاحتفال بعيد العمال الذى يعد رمزاً لتكريم العمال فى العالم أجمع فى 1 مايو، وقع حادث مثير للجدل فى أحد مطارات روسيا، وتم تداول فيديو يظهر لحظة قيام أحد موظفى المطار وهو فى حالة من الغضب، بعدما تلقى إفادة من جهة عمله بطرده وعدم قبوله مرة أخرى للعمل فى المكان، حيث بادر الموظف بالصعود إلى أحد الجرافات العملاقة، وقادها وحطم طائرة تابعة للخطوط الجوية الوطنية، وتقدر قيمتها بثلاثمائة ألف يورو كنوع من أنواع الانتقام من القائمين على الشركة.

ومن أهم ما أثار الجدل هو جراءة الموظف فى استخدام آلة الحفر الضخمة فى تحطيم طائرة من نوع "ياك 40" التى تعمل بـ 3 محركات، وتعود لشركة "يوتي إير" للطيران أثناء توقفها على مدرج المطار، ما أدى إلى إحداث ثقب كبير فى النصف الأول من هيكلها، دون أن يفكر فى أى عقوبات قانونية تتعلق بهذا العمل.

ويشار إلى أن التحقيق فى الأمر يفيد بأن الرجل الذى كان موظفاً فى شركة "يو تى إير" الروسية للطيران أقدم على هذا الفعل بدافع الانتقام من الشركة، بعد أن تخلت عن خدماته دون أى مبررات تذكر، أو مقنعة بالنسبة له.
ومن ناحية أخرى تقول بعض التقارير إن تحطيم الطائرة على هذا النحو قد تم التخطيط له من شركة الطيران لأن الطائرة كانت معطلة.





موضوعات متعلقة ..



- أنقرة تعلن بدء عمل القواعد العسكرية التركية فى قطر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة