لو شايف 10 آلاف دولار كتير على تليفون.. تعرف على أغلى هواتف العالم

الأربعاء، 27 أبريل 2016 06:04 ص
لو شايف 10 آلاف دولار كتير على تليفون.. تعرف على أغلى هواتف العالم أحد أغلى هواتف العالم
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك الكثير من الهواتف الذكية التى توفر الكثير من المميزات، لكنها تأتى بأسعار مقبولة، لكن على جانب آخر هناك بعض الهواتف التى تأتى بأسعار كبيرة للغاية تتجاوز عشرات الآلاف ولا توفر الكثير من المميزات ولا تختلف كثيرا عن الهواتف الذكية التقليدية ولكنها تعد الهواتف الأكثر فخامة فى العالم وذلك نتيجة إنها مصنوعة من مجموعة من المعادن الثمينة والمجوهرات النفيسة، منها ما هو مصنوع من الذهب أو التيتانيوم أو جلد الثعبان، وفيما يلى نرصد أبرز الهواتف الذكية غالية الثمن:

-هاتف مضاد للتجسس بـ20 ألف دولار:
كشفت شركة sirin labs المصنعة للهواتف الذكية الراقية عن هاتف ذكى جديد يحمل اسم "سولارين" مزود بأعلى درجات الحماية والأمان يأتى بسعر 20 ألف دولار، ويساعد على حماية المستخدمين من الاختراق والمراقبة، ومن المنتظر أن يكون هو الهاتف الأكثر خصوصية فى العالم وسيتمتع بتكنولوجيات وتقنيات لن تتواجد فى الهواتف المنافسة سوى بعد 3 أعوام.
أغلى هواتف العالم (1)

- هاتف The Chairman النسخة الماسية:
كشفت شركة "Ulysse Nardin" عن هاتف ذكى جديد مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18، ومرصع بـ300 قطعة من الألماس، وهو يمتلك شاشة 3.2 بوصة، ويعمل الجهاز بنظام أندرويد، ويبلغ سعر الجهاز 123.500 دولار .
أغلى هواتف العالم (2)

- هاتف Vertu Ti:
يعمل الهاتف بنظام الأندرويد، وهو مصنوع من التيتانيوم، ويأتى بشاشة 3.7 بوصة، مع ذاكرة وصول عشوائى 1 جيجا بايت، ويبلغ سعر الجهاز حوالى 12 ألف دولار.
أغلى هواتف العالم (3)


-هاتف Savelli Jarden Secret:
يعمل بنظام الأندرويد، وهو يأتى مرصع بالجواهر المختلفة مع تصميم مميز ويبلغ سعره حوالى 120 ألف دولار أمريكى.
أغلى هواتف العالم (4)

-هاتف Vertu Signature Cobra
يأتى هذا الهاتف بالتعاون مع شركة المجوهرات الفرنسية Boucheron، والتى أطلقت هذا الهاتف بشكل مميز للغاية مع وجود ثعبان الكوبرا عليه، وهو يحتوى على 439 ياقوتة ويأتى بسعر 310 آلاف دولار.
أغلى هواتف العالم (5)

هاتف Gresso Luxor Las Vegas Jackpot:
يأتى بوزن 180 جراما، ويعتبر من أرقى الهواتف الذكية، وهو مصنوع من الذهب الخالص ويمتلك لوحة مفاتيح خلفية مصنوعة من الخشب الأفريقى الصلب الذى يرجع عمره إلى 200 سنة، ويأتى الهاتف بسعر 1 مليون دولار.
أغلى هواتف العالم (6)

-هاتف أى فون 5 المرصع بالماس الأسود:
يأتى هذا الهاتف بسعر 15.3 مليون دولار، وقد تم تصميمه من قبلStuart Hughes ويضم الهاتف ذهب خالص عيار 24، واستغرقت صناعته حوالى 9 أسابيع، ويمتلك زر القائمة الرئيسية مصنوع من الماس قيراط 26، مع وجود 600 ماسة مرصعة على الهاتف.

أغلى هواتف العالم (7)



موضوعات متعلقة:

- شركة بريطانية تكشف عن هاتف جديد ضد التجسس بسعر 20 ألف دولار


- متفتكرهاش مشفرة.. هواتف ذكية تمكنت الحكومات من اختراقها والتجسس عليها










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة