لو بتحبى صوفيا لورين مش كفاية تتفرجى على الصور .. اتعلمى منها الشياكة

الأربعاء، 27 أبريل 2016 04:00 م
لو بتحبى صوفيا لورين مش كفاية تتفرجى على الصور .. اتعلمى منها الشياكة صوفيا لورين
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صوفيا لورين، ليست فقط مجرد ممثلة حصلت على جوائز الأوسكار من قبل، ولكنها كذلك تُعد من أحد أشهر أيقونات الموضة والجمال فى العالم، فهى استطاعت على مدار سنوات عملها أن تظهر بالشكل اللائق، فهى تعرف جيداً كيف تختار أزيائها بعناية فائقة.

واستطاعت صوفيا أن تكون أيقونة للموضة والجمال، فمن يعرف صوفيا لورين جيداً يعرف كيف أثبتت كذلك جدارتها فى عالم الماكياج والأناقة، فهى صاحبة رسمة العين الشهيرة لآيلينر، والتى أصبحت علامة مميزة فيما بعد.

على مدار سنوات طويلة، حتى بعد أن تجاوزت الـ 70 كانت حريصة على أن تظهر بكل أناقة ورقى أمام العالم أجمع، كذلك استطاعت أن تتوج على عرش الموضة والجمال دون منافس، فهى صوفيا لورين التى صنعت بأناقتها طريقاً مختلفاً بعيداً عن أضواء هوليود، والفن طريقها الذى بدأت منه، بل أصبحت علامة مميزة فى صناعة الموضة وأيقونة يعود إليها الصناع من وقت لأخر لكى يستوحوا من أزيائها الرائعة والتى تميزت بالرقى.

صوفيا لورين (1)
استطاعت أن تختار أزيائها بدقة، فكما توضح الصور، فهى ترتدى فستان أسود رقيق على الرغم من بساطته إلا أنه له سحر خاص عليها، وهو ما اتضح من خلال هذه الصورة.

صوفيا لورين (2)
ملكة متوجة على عرش الموضة، هو ما فعلته صوفيا لورين دائماً، فكانت أيقونة تعبر عن الجمال، ومرجع لمن يبحث عن الأناقة.

صوفيا لورين (3)
اختار ما يجعلنى جميلة فقط، هذا هو مبدأ صوفيا لورين فى اختيار الأزياء المناسبة لها، فكما كانت تقول دوماً أنا أبحث عن الأزياء التى تظهر أجمل ما فى أنوثتى.

صوفيا لورين (4)
ليست أزيائها فقط هى التى تستحق المراجعة والنظر، ولكن كذلك طريقة تصفيف شعرها التى بدت غير تقليدية تماماً، وتجعلها دائماً تبدو جميلة وأنيقة، أما عن الاكسسوارات التى كانت تختارها فكانت مميزة جداً كما هو موضح بالصور

صوفيا لورين (5)
هكذا اختارت أن تظهر دائماً، ملكة، كما ظهرت فى إحدى الحفلات بفستان أبيض كالملكات مع فورير من نفس اللون، تصميم رائع يمكن أن تستوحى منه إطلالتك ليلة الزفاف.


موضوعات متعلقة

مكياج عيون من وحى صور "صوفيا لورين" ..إرجعى لجمال زمان

بالصور.. صوفيا لورين تخطف الأضواء فى "the National Arts Awards"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة