"الأطباء": ضبط سيدة اعتدت على طبيبة بالمستشفى القبطى وإحالتها للنيابة

الأربعاء، 27 أبريل 2016 09:58 م
"الأطباء": ضبط سيدة اعتدت على طبيبة بالمستشفى القبطى وإحالتها للنيابة نقيب الاطباء حسين خيرى
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت نقابة الأطباء، إنها تلقت بلاغا باعتداء مواطنة على الطبيبة نهال مجدى، بالمستشفى القبطى، وعلى الفور قدمت إدارة المستشفى بلاغا للشرطة التى حررت محضر الاعتداء بداخل المستشفى، وألقت القبض على السيدة المعتدية، وإحالة الأمر إلى نيابة الأزبكية.

وأوضحت النقابة، خلال بيان، أن الدكتورة جيهان يوسف عضو مجلس نقابة أطباء القاهرة، ومحمد الدسوقى وياسر بيومى محاميى النقابة العامة للأطباء، توجهوا لحضور التحقيقات بالنيابة اليوم الأربعاء، حيث قررت النيابة صرف الطبيبة من سراى النيابة، والإفراج عن المواطنة المعتدية بكفالة خمسمائة جنيه تمهيداً لإحالة الأمر للمحاكمة .

وأضافت: "الحادث فى تفاصيله يحمل بعض الدلالات الإيجابية، أبرزها: سرعة تواصل الأطباء مع النقابة وإصرارهم على الحصول على حقهم، تغير أسلوب إدارات المستشفيات وذلك بأن تتقدم بنفسها بالبلاغ، وسرعة استجابة أجهزة الشرطة للبلاغات وتحرير المحاضر بداخل المستشفيات، وإصرار الأطباء على عدم التنازل عن حقهم فى تحريك الدعوى الجنائية".

وأكدت نقابة الأطباء إصرارها على تفعيل عمل شرطة فى تأمين المستشفيات لتوفر حماية حقيقية لجميع المستشفيات والعاملين بها، مشيرة إلى أنها فى انتظار اقرار تشريع من مجلس النواب بتشديد عقوبة الاعتداء على المنشآت الطبية والعاملين بها.




نقابة الأطباء: إيقاف اعتماد الشهادات غير المعادلة من المجلس الأعلى للجامعات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة