بالصور.. السيسي: مصر ستظل سندا لأشقائها.. وسنقف بجانب البحرين ضد أى تهديدات خارجية

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 07:53 م
بالصور.. السيسي: مصر ستظل سندا لأشقائها.. وسنقف بجانب البحرين ضد أى تهديدات خارجية الرئيس عبد الفتاح السيسى والعاهل البحرينى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال ترحيبه بالعاهل البحرينى، فى المؤتمر الصحفى الذى يعقد الآن بقصر الاتحادية:" إن زيارتكم تؤكد مدى خصوصية العلاقات الثنائية بين البلدين، ومصر ستظل دائما مقدرة لمملكة البحرين الشقيقة وشعبها الداعم لإرادة الشعب المصرى، ولن ينسى شعب مصر زيارة جلالتكم كأول زعيم خليجى لمصر فى أعقاب ثورة 30 يونيو، التى حملت أصدق عبارات النبل والوفاء، ومدى ما تحملونه لأرض الكنانة من إعزاز ومودة.

وأضاف الرئيس السيسي: تكتسب زيارتكم أهمية خاصة فى ظل التحديات الخطيرة التى نواجهها سويا وأثق فى أن تميز العلاقات بين البلدين على كافة المستويات تمثل قوة دفع حقيقية تمكننا من مواجهة التحديات المشتركة بما يحافظ على أمننا واستقرارنا ويمكننا من التصدى للمحاولات المستمرة للتدخل فى الشئون العربية الداخلية، وأؤكد فى هذا الصدد وقوف مصر الدائم بجانب مع مملكة البحرين الشقيقة ضد أى تهديدات خارجية أو مساعى للمساس بها فمصر القوية ستظل سندا لأشقائها.

وحذر الرئيس السيسي من أن اتساع دائرة الإرهاب والتطرف يهدد أمن واستقرار أوطاننا وشعبونا، وهو ما يتطلب تنسيقا متزايدا يسمح لنا بالتصدى لهذه الظاهرة لدحر الإرهاب والقضاء عليه الذى يشكل خطرا داهماً على هوية الأوطان وكيانات ومؤسسات الدول فى منطقتنا العربية.




زيارة ملك البحرين لمصر -  (1)

زيارة ملك البحرين لمصر -  (2)

زيارة ملك البحرين لمصر -  (3)

زيارة ملك البحرين لمصر -  (4)

زيارة ملك البحرين لمصر -  (5)

زيارة ملك البحرين لمصر -  (6)

زيارة ملك البحرين لمصر -  (7)

زيارة ملك البحرين لمصر -  (8)

زيارة ملك البحرين لمصر -  (9)

زيارة ملك البحرين لمصر -  (10)

زيارة ملك البحرين لمصر -  (11)

زيارة ملك البحرين لمصر -  (12)

زيارة ملك البحرين لمصر -  (13)

زيارة ملك البحرين لمصر -  (14)



موضوعات متعلقة..


- الرئيس السيسي يرحب بملك البحرين.. ويؤكد عمق العلاقات بين البلدين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة