مجدى العجاتى: الحكومة تعد ملفا لـ"البرلمان" بشأن توقيع اتفاقية تعيين الحدود

الإثنين، 25 أبريل 2016 02:00 م
مجدى العجاتى: الحكومة تعد ملفا لـ"البرلمان" بشأن توقيع اتفاقية تعيين الحدود المستشار مجدى العجاتى وزير مجلس النواب والشئون القانونية
كتب نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار مجدى العجاتى، وزير مجلس النواب والشئون القانونية، إن مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف إسماعيل، لم يرسل إلى البرلمان بعد، اتفاقية تعيين الحدود البحرية التى وقعتها الحكومة المصرية وترتب عليها تبعية جزيرتى صنافير وتيران إلى المملكة العربية السعودية، مشيرا إلى أنه جارى إعداد ملف ليتم إرساله للبرلمان قريباً.

وأضاف العجاتى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" -تعقيباً على سؤاله حول أسباب عدم تلقى البرلمان الاتفاقية حتى الآن- أن الحكومة تعد ملفاً يضم جميع الخرائط والوثائق التى تدعم موقفها فى توقيعها على اتفاقية تعيين الحدود.

جدير بالذكر، أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء أعلن فى تصريحات سابقة على أنه سيتم إرسال اتفاقية تعيين اتفاقية الحدود البحرية الموقعة بين مصر والسعودية إلى البرلمان للتصويت عليها.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى والملك سلمان قد شهدا توقيع اتفاقية تعيين الحدود البحرية ضمن مراسم توقيع عدد من اتفاقيات التعاون المشترك فى مجالات اقتصادية متعددة.


موضوعات متعلقة..


- أبو هشيمة عن "تيران وصنافير": أثق فى الرئيس السيسى والقرار بيد البرلمان










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة