صلاح عيسى: تزايد موجات عنف داعش فى أوروبا ستؤجج الكراهية ضد المسلمين

الإثنين، 25 أبريل 2016 11:00 م
صلاح عيسى: تزايد موجات عنف داعش فى أوروبا ستؤجج الكراهية ضد المسلمين الكاتب صلاح عيسى
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الكبير صلاح عيسى، إن كل موجة من موجات العنف التى يمارسها تنظيم داعش الإرهابى تسىء للمسلمين بشكل عام، خاصة المسلمين من أصول غير أوروبية المقيمين فيها، وأن تزايد أعمال العنف التى تتبناها حركة داعش على الشواطئ الأوروبية ستؤجج موجة الكراهية والخوف من المسلمين، وتزويد جرعة العنصرية ضدهم.

جاء ذلك تعقيبا على ما كشفته المخابرات الألمانية لنظيرتها الإيطالية بوجود خطة من تنظيم داعش الإرهابى بزرع متفجرات بالشواطئ الأوروبية مثل السرائر، وتحت الشمسيات، وفى سترات المنقذين وسيارات ومحلات البائعين الدائمين والمتجولين على هذه الشواطئ، وسيكون أعضاء التنظيم متخفين على هيئة بائعى أيس كريم ومروجى قمصان وملابس على البحر.

وأضاف عيسى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه اذا لم يكف هؤلاء عن الإساءة للإسلام بهذه التهديدات فسوف تزيد موجة العنصرية ضد المسلمين، مشيرا إلى أنه لا توجد علاقة بين استهداف التحالف الدولى لمعاقل تنظيم داعش فى العراق وسوريا وما يبثه التنظيم من تهديدات باستهداف الشواطئ الاوروبية .


موضوعات متعلقة..


- ماذا فعل داعش بسياحة أوروبا؟..التنظيم يعلن نيته تحويل شواطئ الغرب لـ"برك دماء".. والحكومات تفرض ضريبة جديدة على السائحين تحت بند"الحرب على الإرهاب".. وتؤكد: تأمين الشواطئ مهمة صعبة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة