موظف بديوان محافظة الشرقية يستغيث: "المحافظ نقلنى بعد حصولى على الماجستير"

الأحد، 24 أبريل 2016 03:10 م
موظف بديوان محافظة الشرقية يستغيث: "المحافظ نقلنى بعد حصولى على الماجستير" محافظة الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أول ما حصلت على الماجستر، نقلنى من المحافظة و خصم أكتر من نصف مرتبى".

بهذه اللافتة وقف أحد موظفى الديوان العام لمحافظة الشرقية، أمام البوابة الرئيسية للاستغاثة بالمسئولين من الضرر النفسى والمادى الذى وقع عليه، هو و أكثر من 64 موظفا، قرر المحافظ اللواء خالد سعيد، نقلهم مطلع الشهر الجارى من الديوان.

و قال محمد عربى، من طاقم سكرتارية مكتب المحافظ، إننى أعمل بالديوان العام منذ 8 سنوات، و كل عملى كان مع القيادات، بدءا من مكتب سكرتير عام المحافظة ومكتب نائب المحافظ.

وأضاف لـ "اليوم السابع ": أنا سكرتارية المحافظ منذ أكثر من ثلاث سنوات، جميع التقارير الرقابية عنى طوال 8 سنوات جيدة، و كنت مثال الموظف الكفء و المجتهد، و نلت احترام و تقدير جميع القيادات و المسئولين الذين توالوا الديوان طيلة السنوات الماضية، وحصلت على درجة الماجستر قبل شهرين، فبدلا من أن يتم تقديرى، فوجئت بنقلى أنا و عشرات الموظفين.

و أشار "عربى" إلى أن قرار نقلى تسبب فى الضرر النفسى و المادى، و أنا رب أسرة، فتم نقلى إلى مركز ههيا، بعيد عن محل إقامتى وتم خصم أكثر من نصف مرتبى، وأصبح المتبقى من الراتب ينفق على المواصلات و التنقل من " ههيا إلى الزقازيق " يوميا.

وجاء ضمن المنقولين 7 من موظفى مكتب المحافظ و الحرس الخاص، و مدراء وهم من الذين يتمعون بالكفاءة فى العمل، و تم الاستعانة بعدد من الموظفين الجدد تم نقلهم من مركز فاقوس، وهو الموطن الأصلى لمحافظ الشرقية.


موضوعات متعلقة..


- الشرقية تحتفل بذكرى تحرير سيناء بحضور الجهاز التنفيذى ‎









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة