القبض على عاطلين سرقا مشغولات ذهبية من شقة فى الإسماعيلية

الأحد، 24 أبريل 2016 01:46 م
القبض على عاطلين سرقا مشغولات ذهبية من شقة فى الإسماعيلية اللواء محمود خليل مدير مباحث الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث قسم ثالث الإسماعيلية، من القبض على عاطلين متهمين بسرقة مشغولات ذهبية من شقة مشرف أمن سابق بالتربية والتعليم.

كان اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمود خليل مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود بلاغ للعميد شريف وجيه مأمور قسم ثالث الإسماعيلية، من "مصطفى.م.ع" سنة 64 مشرف أمن سابق بالتربية والتعليم مقيم الشيخ زايد، يفيد بسرقة مشغولات ذهبية عبارة عن " 2 سلسلة، و3 خاتم، وحلق" من داخل مسكنه.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد أحمد الصغير رئيس مباحث قسم ثالث الإسماعيلية، ومعاونيه، وبإجراء التحريات السرية توصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "عبدالله. ب.ا" 17سنة عاطل مقيم الشيخ زايد، و"إسلام. ر. ك" 18 سنة عاطل مقيم الشيخ زايد.

وتم إعداد عدة أكمنة بأماكن تردد المتحرى عنهما سالفى الذكر أسفرت إحداها عن ضبطهما بأماكن ترددهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابه الواقعة، حيث صعدا أعلى سطح العمارة وهبطا بواسطة حبل على "بلكونة" بمسكن المبلغ، ثم دخلوا الشقة.

تم ضبط المسروقات، وتحرير محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة.


كما ألقت مباحث مركز التل الكبير بالإسماعيلية، القبض على "عبدالرحمن.ر.ع" 22 سنة عاطل مقيم أبو ناجع ـــ دائرة مركز القصاصين، وبحوزته سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع، وطلقة من ذات العيار، ومبلغ مالى 10جنيهات، وهاتف محمول.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.


موضوعات متعلقة..



- القبض على عاطل بحوزته سلاح نارى لاستخدامه فى السرقة بالإكراه بالإسماعيلية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة