عصام دياب الأمين العام للحزب بمحافظة الإسماعيلية

أمانة مؤتمر الإسماعيلية: تعرض مشاكل المواطنين وتدعم مؤسسات الدولة

الأحد، 24 أبريل 2016 10:51 م
أمانة مؤتمر الإسماعيلية: تعرض مشاكل المواطنين وتدعم مؤسسات الدولة جانب من الزيارة
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت أمانة حزب المؤتمر بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الأحد، برئاسة عصام دياب الأمين العام للحزب بالمحافظة، بجولة تفقدية على مسئولى المحافظة لدعم تلك المؤسسات، والتواصل بشكل مباشر لإيجاد حلول جذرية للمشاكل التى تواجه المواطنين بمحافظة الإسماعيلية.

وقال عصام دياب، إن الجولة قد بدأت بزيارة الدكتور محمد أبو سليمان وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، وذلك نظراً لان مشكلات الصحة تعتبر من أهم مشاكل التى تواجه المواطن الإسماعيلى البسيط وإيجاد حلول جذرية لها وسريعة وتقديم الدعم اللازم وذلك لرفع مستوى المنظومة الصحية التى تقدم للمريض.

وأضاف دياب، أن تم مناقشة مشاكل مستشفى التل الكبير وفايد والقنطرة غرب، وذلك لتفعيل دورها فى استقبال المرضى والمصابين على مدار 24 ساعة، وذلك لتخفيف العبْ عن المستشفى العام لتقديم خدمات طبية أفضل للمريض، كما وعد دياب، بتبنى أمانة حزب المؤتمر بمحافظة الإسماعيلية، بدعم تلك المشكلات التى تواجه المنظومة الصحية بالمحافظة.

ثم توجه دياب بعد ذلك، إلى اللواء محمود طه، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بمدن القناة، وعرض عليها عدد من المشكلات التى تخص مواطنين الإسماعيلية فى القرى الريفية، والمتمثلة فى توصيل خطوط مياه للمناطق المحرومة من مياه الشرب، وإنشاء محطات مياه جديدة، وتطوير عدد من المحطات القديمة وذلك لتنقية مياه الشرب، لحماية المواطنين من الأمراض.

وأشار دياب، أن اللواء محمود طه، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بمدن القناة، قد أكد أن سوف يقوم بالمرور على محطات المياه بصفة مستمرة وشخصية للوقوف على تلك المشكلات والعمل على إيجاد حلول جذرية لها، مضيفا أن سوف يتم عمل تحليل دورية لمياه الشرب للتأكد من صلاحيتها.


عصام-دياب-الامين-العام-للحزب-بمحافظه-الاسماعيليه-(1)

عصام-دياب-الامين-العام-للحزب-بمحافظه-الاسماعيليه-(2)

عصام-دياب-الامين-العام-للحزب-بمحافظه-الاسماعيليه-(3)



موضوعات متعلقة


- حزب المؤتمر بالإسماعيلية يطالب وزير التموين بتعيين نائب مدير مشروع البوتاجاز بالمحافظة












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة