هكذا تجلس الأميرات .. كيت ميدلتون هتعلمك طريقة "القعدة" الصح

السبت، 23 أبريل 2016 12:00 ص
هكذا تجلس الأميرات .. كيت ميدلتون هتعلمك طريقة "القعدة" الصح الأمير ويليام والأميرة كيت خلال زيارتهما للهند
كتبت دعاء العطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحرص أى فتاة دوماً أن تظهر بمظهر لائق، يوضح كم تفهم فى الاتيكيت والذوق العام، ويمكن لها أن تستوحى جلستها من دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، والتى يُضرب بها المثل فى الذوق والإتيكيت، ففى تقرير نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية، أمس، عن طريقة كيت فى الجلوس، وكيف أنها هى الطريقة المثلى لأى فتاة.

فعندما جلست دوقة كامبريدج أمام المعلم الهندى الشهير، تاج محل، مع الأمير ويليام الأسبوع الماضى، أخذت هذه الصورة أصداءاً كبيرة، أكبر من أصداء زيارة الأميرة ديانا للمعلم الشهير منذ 24 سنة، وفقاً لما صرحت به "الديلى ميل"، فكان دوق ودوقة كامبريدج، فى جولة للهند الأسبوع الماضى، وتم إنهاء الجولة بزيارتهما لتاج محل، وكانت فرصة لكيت، البالغة من العمر 34 عاماً، لتتفاخر بجلستها المميزة بساقين مائلتين، وضم الكاحلين إلى بعضهما بعضاً، ووضع يديها فى حجرها، والتى دوماً ما اتقنتها منذ ظهورها للرأى العام.

كيت (1)
الأمير ويليام والأميرة كيت خلال زيارتهما للهند


هذه الطريقة فى الجلوس والتى اشتهرت بها دوقة كمبريدج، أُطلق عليها إسم "ميل الدوقة"، والتى أطلقتها عليها خبيرة الإتيكيت، "Myka Meier"، فى إحدى تصريحاتها لمجلة "بيبول".

أما خبير الإتيكيت، جرانت هارولد، أوضح أن جلسة ميل الدوقة هذه، تسمح لكيت أن تظهر بمظهر لائق ومشرف، كما أنها جلسة مريحة عند ارتداء الكعب، كما اعتبر أن هذه الطريقة فى الجلوس هى الطريقة الصحيحة، كما أنه أكد أن كيت قد تعلمتها فى سن مبكرة منذ الصغر.

كيت (2)
الأميرة كيت بطريقتها المميزة فى الجلوس أثناء زيارة لسنغافورة


وأضاف فى تصريحات للديلى ميل، أن هذه الطريقة فى الجلوس ليست فقط صحيحة أو راقية لكنها كذلك ضرورية لإظهار الاحتشام عندما ترتدى السيدة فستان أو تنورة، فجميع السيدات يعرفن أن هذا هو الشكل الصحيح للجلوس فى الأماكن العامة أو فى أى حدث رسمى.

ثم استطرد فى حديثه عن مميزات هذه الطريقة فى الجلوس قائلاً أنها تُجنب أى فتاة التعرض للمواقف المحرجة، كالتعثر، وتساعد فى إظهار الاحترام والتعبير عن مجاملة الآخرين،ثم يستطرد قائلاً أنه دوماً ما يُعلم السيدات الجلوس بهذه الطريقة، فتبدون بها فى أفضل حالاتها.

كيت (3)
الأميرة كيت بجلستها المميزة


وقد ظهرت طريقة كيت المميزة فى الجلوس بوضوح عندما كانت تحضر مع الأمير جورج إحدى الرحلات البحرية فى عام 2013، عندما كانت حامل فهذه الطريقة فى الجلوس أيضاً هى الطريقة الصحية المثلى للحوامل.

كيت (4)
الأميرة كيت أثناء حضورها الافتتاح الرسمى للمركز الوطنى لكرة القدم فى حديقة سانت جورج




موضوعات متعلقة ..



اعلمى زيها.. 10 تسريحات مستوحاه من إطلالات " كيت ميدلتون"

دوقة كمبردج رئيسة تحرير صحيفة إلكترونية لمدة يوم فبراير المقبل











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة