"فساد الفيفا".. بلاتر وبيكنباور يتفقان على التزام الصمت

الجمعة، 22 أبريل 2016 12:34 م
"فساد الفيفا".. بلاتر وبيكنباور يتفقان على التزام الصمت جوزيف بلاتر
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف السويسرى جوزيف بلاتر الرئيس السابق للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" فى تصريحات صحفية له، أنه اتفق مع أسطورة الكرة الألمانى فرانز بيكنباور على عدم التواصل بشأن القضية الخاصة بمنح ألمانيا حق استضافة كأس العالم 2006.

وقال بلاتر - الذى يخضع حاليًا للإيقاف 6 أعوام عن ممارسة أى نشاط يتعلق بكرة القدم- إنه اتفق مع بيكنباور "على عدم التواصل كى لا نمكنهم من وضعنا فى مواجهة بعضنا البعض.. لقد التزمنا الصمت".

وكرر بلاتر نفيه لادعاء بيكنباور، الذى ترأس اللجنة المنظمة لمونديال 2006، أن الفيفا طلب الحصول على دفعة مقدمة من المال مقابل تأمين منحة من الفيفا لكأس العالم.

وكان بيكنباور قد قال إنه اتفق خلال اجتماع مع بلاتر على دفع مبلغ مالى للفيفا فى 2002 مقابل الحصول على تمويل بعدها لكأس العالم 2006، لكن بلاتر قال "أنا بالتأكيد لا أتذكر هذا."

وجاء فى تصريحات بلاتر خلال تواجده بمدينة زيوريخ السويسرية التى قدم فيها أمس الأول الأربعاء، كتاب سيرته الذاتية بعنوان "سيب بلاتر: مهمة وشغف كرة القدم"، والذى كتبه الصحفى توماس رينجلى.

وبدأت لجنة القيم بالفيفا تحقيقات مع بيكنباور وخمسة مسئولين سابقين بالاتحاد الألمانى لكرة القدم، ضمن قضية حصول ألمانيا على حق استضافة كأس العالم 2006.


موضوعات متعلقة..


- بلاتر جاسوس سويسرى بتكليفات أمريكية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة