مجلس البيئة بجامعة قناة السويس يناقش التعاون مع الدول الأفريقية

الأربعاء، 20 أبريل 2016 04:42 م
مجلس البيئة بجامعة قناة السويس يناقش التعاون مع الدول الأفريقية جانب من الجلسة
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور عاطف أبو النور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، أن خطة الجامعة تسعى لتحقيق الاكتفاء الذاتى من خلال تنظيم إمكانيتها، كما وجه الشكر لكل من شارك فى فعاليات الأسبوع البيئى وإظهار الجامعة بالصورة المشرفة.

وأشار إلى أن الدكتور ممدوح مصطفى غراب رئيس الجامعة أعطى تعليماته لتوفير معرض لمنتجات الجامعة المتميزة بدأ من شهر رمضان المقبل، خاصة وأن الجامعة زادت أهميتها بعد مشايع شرق التفريعة بقناة السويس الجديدة وتوقيع اتفاقية مع مركز الدراسات الهندسية لإنشاء المزارع السمكية وإنتاج الزريعة.

وكان المجلس بدأ جلسته برئاسة الدكتور عاطف محمد ابو النور نائب رئيس جامعة قناة السويس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وناقش فى اجتماعه ما ورد من قطاع شئون التعليم والطلاب بشأن مقترح تنمية التعاون مع الدول الأفريقية وحل مشكله البطالة بين الخريجين بناء على عرض مقدم من الدكتور صلاح الأتربة الأستاذ المتفرغ بقسم علوم البحار بكلية العلوم.

وناقش المجلس أيضا الطلب المقدم من الدكتور رضا أبو حطب الأمين العام للاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية بشأن التعاون مع مركز البحوث والدراسات والتدريب بمجلس الوحدة الاقتصادية العربية مع الجامعة.

وناقش المجلس أيضا الطلب المقدم من الدكتور يسرى الصّباغ وكيل كلية الآداب بشأن إقامة دورات تدريبية فى المجالات المختلفة لأبناء الجامعة والمجتمع المحلى لذوى الاحتياجات الخاصة

مجلس البيئة بجامعة قناة السويس (1)

مجلس البيئة بجامعة قناة السويس (2)

مجلس البيئة بجامعة قناة السويس (3)

مجلس البيئة بجامعة قناة السويس (4)



موضوعات متعلقة:


- جولة تفقدية لنائب رئيس جامعة القناة لمتابعة استعدادات الكليات لبدء الامتحانات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة