أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يجدد عقد مانويل نوير حتى 2021 رسميا

الأربعاء، 20 أبريل 2016 11:34 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يجدد عقد مانويل نوير حتى 2021 رسميا نوير خلال توقيعه على عقد التجديد لبايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد نادى بايرن ميونخ الألمانى رسميا عقد حارسه المخضرم مانويل نوير حتى عام 2021، وذلك فى جلسة صباح اليوم، الأربعاء، داخل مقر النادى البافارى فى حضور كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذى للنادى.

كان عقد حارس مرمى نادى بايرن ميونخ والمنتخب الألمانى سينتهى فى يونيو 2019 المقبل، وسارع مسئولو ناديه فى تجديد عقده للبقاء موسمين مقبلين.



مانويل نوير حارس بايرن ميونخ أحد أفضل الحراس على مستوى العالم فى الجيل الحالى شارك فى 30 مباراة مع النادى البافارى بالبوندزليجا هذا الموسم ولم تستقبل شباكه سوى 14 هدفاً وساهم كثيراً فى وصول فريقه إلى صدارة البطولة برصيد 78 نقطة، فيما خاض 8 مواجهات بدورى أبطال أوروبا وسكنت شبكاه 8 أهداف وتأهل بفريقه إلى الدور نصف النهائى لتشامبيونزليج ليواجه أتليتيكو مدريد الإسبانى.

نوير شريك البطولات الكبرى


حارس بايرن ميونخ حصل على لقب البوندزليجا مع فريقه مواسم 2013 و2014 و2015، وتوج بكأس ألمانيا عامى 2013 و2014، فضلاً عن فوزه بلقب دورى أبطال أوروبا 2013 والسوبر الأوروبى فى نفس العام، وكأس العالم مع المنتخب الألمانى فى 2014.

يذكر أن بايرن ميونخ الألمانى قد تأهل إلى نهائى كأس ألمانيا بعد فوزه بهدفين فى مرمى فيردر بريمن أحرزهما المهاجم المخضرم توماس مولر فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس، الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا.


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. نوير يستعد لمواجهة بنفيكا بلقطة مهارية رائعة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة