لو لسة بتتعلمى جديد .. تعرفِ فى 5 خطوات على طريقة سهلة لمكياج العيون

السبت، 02 أبريل 2016 09:00 ص
لو لسة بتتعلمى جديد .. تعرفِ فى 5 خطوات على طريقة سهلة لمكياج العيون مكياج عيون .. صورة أرشيفية
كتبت سمر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُعد مكياج العيون من أكثر الأشياء التى تعكس جمال الفتاة لمن أمامها، فهو يضفى نوعًا خاصًا من الأناقة والجاذبية إذا وُضع بطريقة صحيحة وسليمة، لذا فيجب على كل فتاة أن تتقن وضع مكياج العيون يمختلف أنواعه وأشكاله؛ حتى تستطيع الظهور بشكل لائق فى المناسبات وحتى عند الذهاب إلى عملها يوميًا، ويوضح موقع"wiki how” طريقة وضع مكياج العيون بسهولة.

الخطوة الأولى


قومى بتنظيف وجهك جيدًا باستخدام منظف المكياج، وركزى بصفة خاصة على منطقة العين؛ لإزالة أى آثار للمكياج القديم سواء أكان كحل أو مسكرة، كما عليكِ وضع الكريم الذى يوضع قبل المكياج ويساعد على ثباته بعد تنظيف بشرتك على عينيكِ وامتداد الأنف لديكِ.

الخطوة الثانية


استخدمى مزيل الهالات السوداء أسفل عينيكى؛ لمحو أى آثار للهالات السوداء فى هذه المنطقة، ومن ثم قومى باستخدام الفرشاة لتوزيع مزيل الهالات السوداء على عينيكِ.

الخطوة الثالثة


قومى بوضع آيشادو ذو لون فاتح على جفن عينيكِ، ووزعيه جيدًا حتى يضفى لمعان خفيف على عينيكِ، وتوجد عند معظم الفتيات عظمة بارزة للحاجب، لا يجب أن تتركيها هكذا، بل ينبغى عليكِ أن تقومى بدهانها باللون الأبيض اللامع.

الخطوة الرابعة


يجب أن تضعى أيشادو ذو لون داكن فى الجزء الخارجى للعين، كى يضفى لمسة مشرقة وجذابة لعينيكى، وعلى سبيل المثال، إذا اخترتى لون بيج فى الخطوة السابقة لعينيكِ كلها، قومى باختبار اللون البنى اللامع لوضعه فى الأجزاء الخارجية للعين، بعد ذلك قومى بمزج اللون الغامق "البنى" باللون الفاتح "البيج" بالفرشاة جيدًا.

الخطوة الخامسة


ضعى الأيلينر على عينيكى بخط منتظم وومتد من خارج العين إلى داخلها وليس العكس؛ حتى يوضع منتظمًا، وبعد أن تضعى الأيلينر وتتكريه لدقيقة كى يجف، ضعى الماسكرا على رموشك وكأنكِ تقومى بتمشيطها.


موضوعات متعلقة..



بالصور: تعلمى طرق وضع مكياج العيون كالمحترفين


بالصور خطوات وضع مكياج عيون "دخانى" للمبتدئات من أصحاب العيون البنية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة