فى العالم حماده وعندنا حماده تانى خالص.. 5 قوانين للبس الأبيض فى مصر

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 12:00 م
فى العالم حماده وعندنا حماده تانى خالص.. 5 قوانين للبس الأبيض فى مصر ملابس بيضاء
كتبت سارة مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اللون الأبيض يعد لون مفضل للربيع والصيف فى جميع أنحاء العالم أما فى مصر فعليك الابتعاد قدر الإمكان عن هذا اللون فى كل الفصول فمن أحد الأمنيات لدى أى مصرى هو أن يسير فى الشوارع بحذاء باللون الأبيض دون أن يتحول للون الرمادى فى ساعات قليلة أو أن يرتدى قميص أو تيشرت أبيض ويكمل معه اليوم بشكل لائق دون أن يضطر للذهاب إلى المنزل وتغيير ملابسه وهناك عدة قواعد وشروط لمن يتجرأ ويرتدى هذا اللون فى مصر أهمها...


القاعدة الأولى

لكى ترتدى الملابس البيضاء فى مصر هى أن تمتلك سيارة خاصة بك فإذا جازفت بالنزول بهذا اللون وركبت المواصلات العامة فسوف تتسخ ملابسك قبل وصولك للمكان الذى تريد الذهاب إليه.

القاعدة الثانية

ضحى ببعض الأموال فى حال اضطرارك للنزول بالأبيض فى الصيف وقم بركوب تاكسى لكى يوصلك إلى المكان الذى تقصده أما اذا كان التاكسى بدون "تكييف" فقد ذهبت أموالك هباءً فغالبا سوف يتسبب العرق خلال وقوفك فى زحمة الطريق إلى ظهورك بشكل غير لائق تمامًا.

القاعدة الثالثة

ممنوع لبس الحذاء الأبيض أبتعد عنه تمامًا قدر الامكان حتى وإن لم تمشى لمسافات طويلة حتى وإن كنت تمتلك سيارة سوف يتسخ بشكل غير مفهوم ولن تدرك ابدًا كيف اتسخ بهذا الشكل.

القاعدة الرابعة

اذا كان لديك مناسبة هامة وتريد ارتداء اللون الأبيض فى ملابس بشكل "رسمى" عليك أن تلتزم الأماكن التى يتواجد بها مكيف هواء إن لم تفعل ذلك فسوف يتحول شكلك الرسمى لشكل آخر تمامًا سوف تندم عليه وتندم على الوقت الذى اتخذت فيه القرار بلبس اللون الأبيض.

القاعدة الخامسة

اذا كنت تشتاق للبس اللون الأبيض فأفعل ذلك فى الخروجات المسائية الهادئة هذا هو الوقت الوحيد الذى قد يكون مناسب للبس الأبيض فى مصر ولكن اذا كنت لا تملك سيارة فلا تجازف بركوب المواصلات العامة فالليل مثل الصباح فى ذلك.


موضوعات متعلقة...


اتعلمى من النجوم .. بالصور .. كيف ترتدين اللون الأبيض فى الشتاء؟
حطى الأبيض فى مكانه.. 5 أخطاء تقعين بها أثناء ارتداء ملابس بيضاء
مش لازم يكون لونها أسود .. 5 اقتراحات لفساتين سهرة باللون الأبيض








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة