راحت عليك يا فستان .. البنطلون الأبيض بديل لفساتين الفرح فى 2017

الأحد، 17 أبريل 2016 03:02 م
راحت عليك يا فستان .. البنطلون الأبيض بديل لفساتين الفرح فى 2017 فساتين زفاف موضة 2017
كتبت سارة مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحلم كل فتاة منذ صغرها بفستان عرسها الأبيض الذى يجعلها تظهر بشكل يشبه الأميرات واذا غامرت إحداهن فأقصى مغامرة من الممكن أن تقوم بها هى أن ترتدى الفستان القصير في يوم زفافها. ولعقود طويلة كان "البنطلون" من الممنوعات تمامًا فى يوم الزفاف كان من النادر أن تجد فتاة جريئة تقوم بتلك المجازفة ولكن البنطلون بدأ الدخول على استحياء فى معظم عروض الأزياء الخاصة بفساتين الزفاف وظهر هذا العام فى أغلب مجموعات المصممين ضمن أشهر مجموعات الزفاف لربيع 2017 الذى ظهر من خلالها تصميم أو أكثر لفستان زفاف يدخل فى تصميمه البنطلون.

مجموعة ايلى صعب الأناقة والاختلاف

طلت علينا مجموعة المصمم العالمى ذو الأصول اللبنانية ايلى صعب لربيع 2017 بمجموعة من الفساتين الأسطورية كعادته ولكن كان من اللافت خلال هذه المجموعة وجود تصميمات لملابس زفاف بسيطة جدًا وناعمة من خلال موضة "البنطلون" الواسع بشكل عصرى ومختلف ومناسب جدًا لحفلات الزفاف الصباحية فى الأماكن المفتوحة.
1-wedding pants
المتميز ايلى صعب فى مجموعة ربيع 2017


النعومة والرقى مجموعة المصممة monique lhuillier

وجاءت مجموعة فساتين زفاف ربيع 2017 لمصممة الأزياء monique lhuillier ذات الـ44 عام والتى تتميز بخطوط أزيائها فى ملابس الزفاف بلمسة ناعمة وراقية أعتمدت فيها على اظهار الأنوثة والرقة حتى من خلال أزياء الزفاف التى كانت من "البنطلون" وليس الفستان حيث حرصت أن تضفى عليه روح فساتين الزفاف المعهودة بإضافة "ذيل" من التول أعطاه شكل عصرى وملائكى مختلف.

2-MONIQUE LHUILLIER
هل تتجرأين للبسه فى حفل زفافك؟


لمحبات البساطة مجموعة LELA ROSE

أما المصممة الأمريكية LELA ROSE فجاءت مجموعاتها فى المطلق بروح ناعمة وبسيطة جدًا بتكون تكلف فى التصميمات أو فى الأقمشة للمرأة التى تبحث عن الأناقة مع عدم التكلف وظهر هذا أيضًا من خلال التصميم الناعم المكون من بنطلون واسع ورقيق مع توب هادئ فى ثوب زفاف راقى.
3-lela-rose
ملابس زفاف ناعمة للمرأة العصرية البسيطة


بداية الظهور فى الأعوام السابقة

وظهرت هذه الموضة فى أكثر من عرض بالأعوام السابقة ويبدو أنها تتحرك ببطئ لتفرض نفسها بشكل كبير فقد رأيناها من قبل فى شكل أنيق وراقى من خلال ashi studio
4-pants wedding
ملابس زفاف ملكية وأنيقة بموضة البنطلون



موضوعات متعلقة...


الصور الأولى لفساتين زفاف إيلى صعب الجديدة.. 25 فستانا تمزج الرقى بالبساطة
تقدرى تلبسى فستان قصير فى فرحك؟ اقتراحات لفساتين قصيرة هتخليكى تفكرى
بالصور ...استوحى فستانك من أحدث مجموعات فساتين زفاف JUSERE








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة