من "الباب المفتوح" لـ "الزوجة 13" .. جوابات أفلام بتحلم بيها البنات

الجمعة، 15 أبريل 2016 10:00 م
من "الباب المفتوح" لـ "الزوجة 13" .. جوابات أفلام بتحلم بيها البنات مشهد من فيلم الباب المفتوح
كتبت دعاء العطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بورقة بيضاء، وقلم، كان ينقل الناس قديماً مشاعرهم التى لا يستطيعون البوح بها على جواب، جواب يلخص كل ما يريدون قوله، وهناك الكثير من الجوابات التى تُعد علامة فى الأفلام، باعتبارها تجسيداً للواقع، والكثير من الفتيات يندمجن فى الفيلم، فيتمنين ويتخيلن لو أن هذه الكلمات وُجهت إليهن، ولذلك سألنا الفتيات عن جواب من الأفلام تمنين لو يُرسل إليهن.

"نفسى يكتب لى إنه ولا حاجة من غيرى"

تعترف "سها" أنها دوماً ما تأثرت بجوابات فيلم "message in a bottle"، فإخلاص البطل لزوجته وحبه لها كان مثيراً لإعجابها بشدة فتقول: "إنسانة واحدة اللى حبها بكل مشاعره وقلبه وإخلاصه وحتى لما ماتت اعتذرلها على تقصيره في حاجات عادية.. قد ايه كان حاسس إنه ولا حاجة من غيرها ومن غير حبها.. ومن غير كلمتها اللي بتعرف تواسيه". فتؤكد أن جواباته فى هذا الفيلم من أروع ما تكون.

"نفسى يوصلنى جواب زى جوابات الباب المفتوح"


وتعتبر "دنيا" جواب "حسين" إلى "ليلى" فى فيلم الباب المفتوح من أروع الجوابات التى تتمنى لو رُسلت إليها، فتقول أن مقطع الجواب من الفيلم بصوت "صالح سليم" على موبايلها، وتستمع إليه دوماً فى المواصلات، حتى كادت أن تحفظه، ففى هذا الجواب تظهر شخصية حسين "النادرة" على حد وصفها، لكونه يشجعها على أن تجد نفسها وذاتها وكيانها بعيداً عنه.

وتقول أنها تردد دوماً هذه الجزئية من الجواب:"وأنا أحبك وأريد منك أن تحبينى، ولكنى لا أريد منك أن تفنى كيانك فى كيانى ولا فى كيان أى أنسان، ولا أريد لك أن تستمدى ثقتك فى نفسك وفى الحياة منى أو من أى إنسان، أريد لك كيانك الخاص المستقل، والثقة التى تنبعث من النفس لا من الآخرين".

وتوافقها "ندى" فى الرأى فتعتبر هذا الجواب من أكثر الجوابات التى تعشقها فالفيلم بأكمله تعتبره حالة خاصة لا مثيل لها، فعلاقة حسين مع ليلى لطالما أسرتها، وتقول "أول جواب لليلى من حسين فى الفيلم ده رائع، بيخلينى أتحسر واسأل نفسى هو حسين ده موجود فى الوجود؟".

"نفسى فى قصة حب تبدأ من جواب"


أما "نورة" فتعشق الجوابات بين البطل والبطلة فى فيلم "The lake house" مُعتبرة أن الجوابات فى هذا الفيلم هى سبب وأساس قصة الحب فتقول: "انك تحبى حد من جوابه وتتواصلى معاه بغض النظر عن شكله، محتاجة ثقة كبيرة، ومحتاجة نفس صافية تقدر تحب كدة".

"نفسى فى جواب عنوانه زوجتى الوحيدة.."

أما "منى" فتقول أنها تتذكر جيداً جواب رشدى أباظة لشادية فى فيلم "الزوجة 13"، فتتمنى لو يعبر لها زوجها عن امتنانه لها بكلمات كتلك الكلمات التى كُتبت فى الجواب، فمن بين كل النساء الذى عرفهم، كتب لها فى بداية الجواب "زوجتى الوحيدة .."، فقالت: "الكلمة دى بالدنيا للبنت مع ولد كان يعرف قبلها كتير".


موضوعات متعلقة ..


فى ذكرى ميلاده .. كيف وصف "الأبنودى" الغربة فى جوابات حراجى القط؟
اكتب جواب لـ عبد الحليم حافظ.. بعد 39 عاما من الغياب.. رسائل عشاق حليم مازالت مليئة بالحب والشوق واللهفة.. "وحشتنى" "كان نفسى أكون من زمنك".. أبرز جوابات المعجبين للعندليب فى العالم الآخر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة