بالصور.. اللبنانية إليسار ضيفة برنامج "لهون وبس"

الجمعة، 15 أبريل 2016 12:00 م
بالصور.. اللبنانية إليسار ضيفة برنامج "لهون وبس" إليسار
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حلت النجمة الاستعراضية إليسار مع هشام حداد فى برنامج "لهون وبس" عبر شاشة المؤسسة اللبنانية للإرسال "LBCI"، فى إطلالة تلفزيونية هى الأولى لها بعد عودتها من سريلانكا مسجلة أول إطلالة لفنانة عربية فى عمل من إنتاج هندى فى الفيلم العالمى "Solar Eclipse – Depth of Darkness".

وتحدث هشام فى بداية الحلقة عن هذه المحطة المهامة فى حياتها المهنية، وعرض مشاهد حصرية من كواليس التصوير، وأشارت إليسار أن هذه الخطوة هى إنجاز لكونها اختيرت لتنضم لأكثر من ثلاثين ممثلاً من ثلاثين دولة، وبالتالى شكل حضورها انعكاسا للبنان لا بل للعالم العربى.

وبدت إليسار عفوية فى إطلالتها، حيث رقصت وتحدثت باللغة الهندية، وكانت صريحة بحيث لم تتردد فى الإجابة على أكثر الأسئلة خصوصية حيث ذكرت عمرها ولم تخف أنها أجرت جراحة تجميلية لأنفها.

وسجلت إليسار فى الحلقة مواقف عدة منها عدم تأييدها لعودة الراقصات المعتزلات، وأجابت حول السؤال الذى طال إطلالة الفنانة هويدا الهاشم "أعشق هويدا فهى بالنسبة لى "ديفا" وأفضل الصورة الفنية والهالة التى كانت مرسومة حولها"، وتمكن هشام من خلال الحلقة من إظهار جوانب مختلفة من شخصيّة إليسار التى تمارس "اليوجا" بانتظام وتهتمّ بالحيوانات المشردة.

من جهة أخرى، طال الحوار تجربتها الفنية فى مصر من خلال إطلالاتها الاستعراضية فى فيلم "عيال حريفة" وفيلم "شد أجزاء". أما عن حقيقة منعها من دخول مصر، نفت أليسار المعلومة مشيرة أن لا قرار يمنع زيارتها لمصر شاكرة الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية فى مصر والمنتج أحمد السبكى لوقوفه إلى جانبها نتيجة الخطأ غير المقصود الذى نتج عن إطلالتها فى الفيلم.


اليسار، اخبار الفن، برنامج لهون وبس، فيلم عيال حريفة (1)

اليسار، اخبار الفن، برنامج لهون وبس، فيلم عيال حريفة (2)

اليسار، اخبار الفن، برنامج لهون وبس، فيلم عيال حريفة (3)

اليسار، اخبار الفن، برنامج لهون وبس، فيلم عيال حريفة (4)

اليسار، اخبار الفن، برنامج لهون وبس، فيلم عيال حريفة (5)

اليسار، اخبار الفن، برنامج لهون وبس، فيلم عيال حريفة (6)

اليسار، اخبار الفن، برنامج لهون وبس، فيلم عيال حريفة (7)

اليسار، اخبار الفن، برنامج لهون وبس، فيلم عيال حريفة (8)

اليسار، اخبار الفن، برنامج لهون وبس، فيلم عيال حريفة (9)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة