الأهلى يكشف حقيقة فتح ملف الصفقات الجديدة

الجمعة، 15 أبريل 2016 01:32 م
الأهلى يكشف حقيقة فتح ملف الصفقات الجديدة عصام سراج الدين .مدير التعاقدات بالأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عصام سراج الدين مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، إنه لم يتلق حتى الآن أية تكليفات رسمية من عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة بالتفاوض مع أية لاعبين من أندية أخرى بالشكل الرسمى وأن ما يتردد فى هذا الشأن اجتهادات.

وأوضح عصام سراج أن هذا الأمر لا يزال محل دراسة بين المهندس محمود طاهر رئيس النادى والمفوض بشئون الكرة وعبد العزيز عبد الشافى والهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق، والذى سيكون المسئول الأول عن اختيار أى لاعب ينضم للفريق خلال المرحلة القادمة.

وأشار سراج الدين إلى أن ما يجرى حالياً هى جلسات تحضيرية وتحديد أولويات للتحرك فور الاستقرار على عناصر بعينها والتى ستكون وفق رؤية المدير الفنى والذى يقوم حالياً بتقييم المراكز التى تحتاج إلى تدعيم مع التأكيد على أن الأهلى يملك مجموعة من أفضل اللاعبين فى كافة الخطوط.

وقال إنه ليس من المنطقى أن يدخل النادى فى تفاوض مع هذا اللاعب أو ذاك والأهلى يخوض مرحلة حرجة من المباريات المهمة سواء على الصعيد المحلى أو الأفريقى ، مؤكداً أن مصلحة الفريق تحكم كل القرارات.

وقال سراج الدين إن الأهلى بدأ فعلياً استعادة بريقه المعهود والطريق المعتاد إلى منصات التتويج لإسعاد جماهيره التى تستحق الكثير وأن استعادة درع الدورى والكأس والفوز بدورى الأبطال والعودة للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية للمرة السادسة هو الهدف الرئيسى.



أخبار متعلقة:


- مارتن يول: أبحث عن "تريكة" جديد فى الأهلى..وإيفونا يحتاج تطوير

- زيزو وعدلى وسراج الدين فى الإسكندرية لدعم الأهلى أمام ريكر ياتيفو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة