طلاب طب بنها يفكون حصارهم لرئيس قسم الباطنة بمكتبه بعد وعود بوضع امتحان جديد

الخميس، 14 أبريل 2016 10:20 م
طلاب طب بنها يفكون حصارهم لرئيس قسم الباطنة بمكتبه بعد وعود بوضع امتحان جديد جانب من اعتصام الطلاب
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد طلاب طب بنها أن الدكتور هشام أبو العنين نائب رئيس جامعة بنها وعدهم بتشكيل لجنة محايدة لوضع امتحان جديد لهم وأنهم بناء على هذا سمحوا لرئيس قسم الباطنة بمغادرة مكتبة بعد احتجازه منذ ظهر اليوم.

وأكد الطلاب أن رئيس القسم أثناء الخروج أشار لبعض الطلاب إلى أن كلام الدكتور هشام لم ينفذ ولن يتم إعادة الامتحان، مما دفع بعض الطلاب لمحاولة احتجاز رئيس القسم مرة أخرى وهنا تدخل الأمن الإدارى وقام بمنع الطلاب من اللحاق برئيس القسم الذى استقل سيارته وغادر الجامعة.

وأكد الطلاب أنهم مستمرون فى اعتصامهم داخل كلية الطب ببنها بسبب صعوبة الامتحان الذى قام بوضعه.

وأكد الطلاب أنهم لن يتراجعوا عن مطالبهم وهى استبعاد الدكتور محمد شوقى من رئاسة القسم وكذلك تشكيل لجنة محايدة لوضع امتحان آخر للطلبة حفاظا على مستقبلهم.

وأكد الطلاب أن الدكتور هشام أبو العنين نائب رئيس الجامعة حضر إليهم مساء اليوم واستمع إلى مطالبهم ثم داخل إلى مكتب رئيس القسم ليستمع إليه ولم يرد عليهم حتى الآن.

وكان العشرات من طلاب الفرقة الخامسة قسم الباطنة بطب بنها قد دخلوا ظهر اليوم فى اعتصام مفتوح وقاموا باحتجاز دكتور بمكتبة رافضين خروجه بسبب صعوبة الامتحان.

وأكد الطلاب أن الدكتور محمد شوقى منذ بداية العام يتعامل مع الطلاب بشكل سيئ ومهين، وأكد أكثر من مرة أن الدفعة لن ينجح منها أحد وبالفعل كل امتحانات الميد ترم كانت صعبة جدا.

وأكد الطلاب أنه بالأمس كانت امتحانات آخر العام وكانت الورقة الأولى طويلة جدا والورقة الثانية صعبة على الجميع مما تسبب فى انهيار أغلب الطلاب والدفعة كلها لم تجب على الامتحان.

وأكد الطلاب أنهم ذهبوا اليوم إلى مكتب الدكتور بالكلية، إلا أنه رفض الاستماع لهم مما دفعهم للاعتصام أمام مكتبة ورفضهم مغادرته المكتب حتى يجدوا حلا لمشكلتهم، وأكد الطلاب أنهم لن يسمح بخروج الدكتور من مكتبه إلا بعد الحصول على حقوقهم.





موضوعات متعلقة


- بسبب صعوبة الامتحان.. بالصور.. استمرار اعتصام طلاب طب بنها واحتجاز رئيس قسم الباطنة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة