الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريق 3 أحواش بـ3 منازل فى دار السلام

الخميس، 14 أبريل 2016 10:42 ص
الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريق 3 أحواش بـ3 منازل فى دار السلام حريق - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، برئاسة العميد علاء الدين السعيد، مدير الإدارة، من السيطرة على حريق شب بـ3 أحواش ملحقة بثلاثة منازل بناحية قرية أولاد يحيى دائرة مركز دار السلام.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا بنشوب حريق بناحية قرية أولاد يحى دائرة مركز دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج.

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية، والمقدم طارق الوتيدى، رئيس مباحث مركز شرطة دار السلام، نشوب الحريق بحوش ملحق بمنزل "محمود. ع. م" 39 سنة مزارع، وامتد لحوشين متجاورين ملحقين بمنزلى "عبدالباسط. م. ع" 50 سنه مدرس، و"عبدالحميد. م. إ" 63 سنة مزارع.

لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات، وانحصرت التلفيات فى نفوق رأس ماشية واحتراق كمية من التبن والبوص والسماد، وبسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص، ورجحوا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى بسبب توصيلات عشوائية، تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وتم إخطار الإدارة الطبية للانتقال، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1641 إدارى المركز، وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.


موضوعات متعلقة..



- ضبط عامل بحوزته 9300 قرص من مخدر التامول بقصد الاتجار فى سوهاج









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة