كيف انعكست شخصية فتاة الحمل النارية على أزيائها؟ الأحمر لونها المفضل

الأربعاء، 13 أبريل 2016 03:01 م
كيف انعكست شخصية فتاة الحمل النارية على أزيائها؟ الأحمر لونها المفضل فتاة برج الحمل
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج نارى هكذا يصفه علماء الفلك، وفتاة الحمل تتميز بأنها ذات شخصية قوية غير تقليدية، لا يقدر أحد أن يكسرها بسهولة، فهى عندية إلى حد كبير، كما أنها لها وجهة نظر واضحة دائماً فى كل شئ، لا تقبل بالنفاق ولا تعرف له طريق، فهى هذه الفتاة ذات الشخصية التلقائية النقية، وعلى الرغم من حدتها فى بعض المواقف إلا أنها متسامحة وطيبة، محبة لكل من حولها، كما أنها صديقة جيدة إلى الكثير من الأبراج، كل هذه الصفات التى تميز فتاة الحمل هى بالتأكيد تنعكس بدرجة كبيرة على اختيارها للأزياء، خصوصاً أنها من ضمن الأبراج المهتمة بالموضة بشكل عام، وتبحث عن كل ما هو جديد فهى تبحث عن الأناقة والتميز لذا فاللون الأحمر هو لونها المفضل.

لأنها تعتمد على ذاتها فى كل شئ، ودائماً الرجل بالنسبة لها شئ على الهامش، فحتى هذه الثقة الزائدة فى النفس والأفكار تنعكس على أزيائها فستجدها تبحث عن أزياء غير تقليدية وجريئة فى الوقت ذاته، فهى ترى نفسها كما يجب أن تراها، ولا تكلف نفسها عناء التفكير فى الطريقة التى سيراها بها الآخرين.
الألوان الزاهية أكثر ما تبحث عنه فتاة برج الحمل فى الأزياء التى تقوم باختيارها، فليس اللون الأحمر فقط هو لونها المفضل، فكذلك الفوشيا والألوان الزاهية من أكثر الألوان التى تختارها فتاة برج الحمل.
أما فى اكسسوارتها فستجدها دائماً غير معتادة، سواء على مستوى الألوان أو أفكارها، فهى ليست فتاة عادية، الأحجار الكريمة تجعلها سعيدة وتشعرها بالأناقة، لذا ستجد أنها جزء لا يتجزأ من أزيائها واكسسوارتها.
الكعب العالى من أهم اخيتاراتها على الإطلاق، كما أنها تتميز دائماً باختيارها لهذا الشكل فى الأحذية لأنه يجعلها أكثر أناقة وجمال وكذلك يمنحها الثقة.


موضوعات متعلقة..


حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 13/4/2016


فى شهره.. اعرف حكاية برج الحمل راجل كان أو ست عن الحب والشغل والطباع.. ينفر التعامل مع الثور.. علاقته بالجوزاء أولها حب وآخرها انفصال.. آخره مع الأسد صداقة.. ويرفض انتقادات العذراء


5 تصرفات لا تفعلها مع شريك حياتك إذا كان برج الحمل أهمها .. المفاجآت









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة