بعد أزماته الإنتاجية المتكررة..

عبد العزيز مخيون: متمسك بـ"الكبريت الأحمر" ومؤلفه:نستأنف تصويره بعد 10 أيام

الأربعاء، 13 أبريل 2016 12:17 ص
عبد العزيز مخيون: متمسك بـ"الكبريت الأحمر" ومؤلفه:نستأنف تصويره بعد 10 أيام عبد العزيز مخيون
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مسلسل "الكبريت الأحمر" العديد من الأزمات الإنتاجية التى أدت لتوقف تصويره أكثر من مرة كان أطولها 10 أشهر من شهر مايو 2015 وحتى شهر فبراير من العام الجارى كما توقف مؤخرا ولكن مؤلف العمل عصام الشماع أكد لـ"اليوم السابع" أن فترة التوقف هذه المرة ليست طويلة وأن أسرة العمل سوف تستأنف تصوير أحداثه بعد 10 أيام، مشيرا إلى أن المخرج خيرى بشارة انتهى من تصوير أكثر من 70% من أحداث العمل.

فيما قال الفنان عبد العزيز مخيون لـ"اليوم السابع" إنه رغم الأزمات الإنتاجية التى يعانى منها مسلسل "الكبريت الأحمر" إلا أنه متمسك به ولا يفكر فى الاعتذار عنه لأنه عمل شيق ورائع.

وأضاف أنه يثق فى نجاح العمل لأنه يجمع عناصر فنية جيدة على مستوى الكتابة والتمثيل والإخراج، مشيرا إلى أن المسلسل يستحق أن ينافس فى السباق الدرامى الرمضانى المقبل خاصة بعد تأجيله من العام الماضى، موضحا أن تصوير المسلسل توقف لمدة 10 شهور بسبب المشكلات المادية.

وتابع أن سبب هذه المشكلات المادية التى تعانى منها الجهة المنتجة هو أن لها مستحقات مالية متأخرة لدى قنوات فضائية وهو الأمر الذى يمنعها من الانتهاء من 60 حلقة كاملة والاكتفاء بإنهاء أول 30 حلقة كحل مؤقت للموقف ثم استكمال تصوير باقى الحلقات، لافتا إلى أنه انتهى من تصوير 75% من أحداث دوره.

أحداث المسلسل تدور فى إطار اجتماعى، حول شخصية "جيرمين" تجسدها داليا مصطفى المرأة الثرية المغرورة، والتى تعامل البسطاء وزوجها بأسلوب سىء.

"الكبريت الأحمر" يشارك فى بطولته داليا مصطفى وريهام حجاج وأحمد السعدنى وعبد العزيز مخيون وهانى عادل، ومن تأليف عصام الشماع، وإخراج خيرى بشارة.


موضوعات متعلقة


خيرى بشارة يسعى لإنهاء المشاهد المتبقية لأول 30 حلقة بـ"الكبريت الأحمر"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة