بالصور.. 7 معارك ثنائية تلخص حروب عالم الكرة

الأربعاء، 13 أبريل 2016 07:00 ص
بالصور.. 7 معارك ثنائية تلخص حروب عالم الكرة رونالدو وميسى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عالم كرة القدم لا يقتصر على الأهداف وجمع النقاط، بل تشهد مباريات الكرة صراعات أخرى، سواء داخل الملعب أو خارجه، وأبرزها بين نجوم ريال مدريد وبرشلونة.

عالم كرة القدم لا يقتصر على الأهداف وجمع النقاط، بل تشهد مباريات الكرة صراعات أخرى، سواء داخل الملعب أو خارجه، وأبرزها بين نجوم ريال مدريد وبرشلونة.

وتشهد الملاعب الإسبانية فى الوقت الحالى تنافسا من نوع خاص بين ألفارو أربيلوا مدافع ريال مدريد ونظيره جيرارد بيكيه مدافع برشلونة فى السخرية من حال الفريقين.

1--بيكيه-واربيلوا

ويحرص بيكيه على السخرية من ريال مدريد فى كل سقوط للفريق الملكى ويرد عليه أربيلوا فى سقوط الفريق الكتالونى التى كان أخرها عندما قام أربيلوا من خسارة البارسا أمام سوسيداد بتغريدة قائلا " يالصعوبة الفوز ضد 11 لاعبا" ليرد عليه مدافع برشلونة قائلا" اللاعب الذى شارك لمرة واحدة أساسيا من 32 مباراة لايستحق الرد.

ميسي ورونالدو



2--ميسي-ورونالدو

يعد التنافس بين النجم الارجنتينى ونظيره البرتغالى الاقوى كرويا فى العالم بالوقت الحالى فى الحصول على الألقاب الفردية وتسجيل الأهداف.

بيبى وكيتا



3--بيبى-وكيتا

يظل صراع البرتغالى والمالى خارج إطار الروح الرياضية التى تتسم بها كرة القدم بعد تبادل البصق بينهما خلال لقاء الكلاسيكو فى 2011 الأمر الذى كان له تأثيرا عند لقائهما مرة أخرى فى مباراة ريال مدريد وروما الودية برفض اللاعبين مصافحة بعضهما.

سواريز وإيفرا



4--سواريز-وإيفرا

وجه لويس سواريز وقت أن كان يلعب ضمن صفوف فريق ليفربول اتهامات عنصرية إتجاه باتريس إيفرا عندما كان ضمن فريق مانشستر يونايتد الأمر الذى أدى إلى إيقاف سواريز 8 مباريات.

إيكاردى وماكسى لوبيز



5--ايكاردى-وماكسى-لوبيز

يعد صراع إيكاردى مهاجم إنتر ميلان وماكسى مهاجم فريق تورينو من نوع خاص لأنه خارج منافسات كرة القدم بعدما خطف الأول زوجه الثانى عارضة الأزياء واندا نارى الأمر الذى جعل علاقة اللاعبين متوتره داخل الملعب من خلال رفض المصافحة.

إبراهيموفيتش وجوارديولا



6--ابراهيموفيتش-وجوارديولا

دخل النجم السويدى فى صراع مع بيب جوارديولا وقت أن كان معا فى برشلونة لعدم رضا الأول عن الوضع التكتيكى الذى يضعه المدرب له فى المباريات.

فان جال وفالديز



7--فان-جال-وفالديز

دخل الحارس الإسبانى فى مناوشات مع المدرب الهولندى لفريق مانشستر يونايتد لعدم اعتماده عليه فى اللعب الأمر الذى جعل فالديز يرحل على سبيل الإعارة لفريق ستاندرلياج البلجيكى.


أخبار متعلقة..


ميسي: "رونالدو" ليس صديقى.. وريال مدريد من أعظم فرق العالم

الكلاسيكو.. إنفوجراف.. ميسي Vs رونالدو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة