النائب محمد عطا سليم: الحكومة لا تحترم البرلمان وهى فى واد والشعب بآخر

الأربعاء، 13 أبريل 2016 08:11 م
النائب محمد عطا سليم: الحكومة لا تحترم البرلمان وهى فى واد والشعب بآخر النائب محمد عطا سليم
كتبت نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد النائب محمد عطا سليم الحكومة قائلا: إنها تتعامل مع الرئيس بطريقة ومع الشعب بطريقة أخرى، وضرب مثلا بموافقتها خلال يوم واحد على إنشاء شركتين خلال الاتفاقات الموقعة مع السعودية، أى أنها سهلت الأمور لاثنين من المستثمرين فى يوم واحد فى حين أنها تضع العقبات مع المستثمرين وأى واحد يأتى لمصر لكى يستثمر بيتذل، وأشار خلال حديثه اليوم بالجلسة العامة للنواب إلى أن هناك مستثمرا جاء لمصر وعرض على وكيل وزارة النقل إنشاء محطة مترو فكان رد وكيل الوزارة أن يترك المشروع لدراسته، وإن الوزارة هى التى ستمول وتساءل النائب كيف ومن أين؟، وتابع قائلا: الحكومة لا تسمع ولا ترى وهى فى واد والشعب فى واد آخر.

وأضاف: عايز أستحضر روح الحكومة فى تعاملها مع الرئيس وانتقد النائب غياب الحكومة عن مناقشة النواب لبرنامج الحكومة، وقال لو أنها تحترم المجلس كانت ستحضر حتى لو هنقبل البرنامج فعلى الأقل تسمع رأى النواب فى البرنامج وترد عليه، وطالب النائب بتخصيص أربعة من موظفى المجلس لكل نائب ليساعدوه فى عمله التشريعى والرقابى.


موضوعات متعلقة..


- البرلمان يسابق الزمن لإنهاء إجراءات منح الثقة للحكومة قبل مرور المدة الدستورية.. على عبدالعال يلجأ للبصمة الإليكترونية لفضح النواب الغائبين.. ويعلن عن جلسة يومى الخميس والجمعة.. ونواب: البرنامج شعارات


- رئيس البرلمان: 460نائبا طلبوا الحديث عن بيان الحكومة..ولا يوجد التزام حزبى

- نائب عن بنى سويف: "بأبلغ عن نفسى. أنا بأخد تموين ولا أستحقه.. امنعوه عنى"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة