يوميات نجوم الفن والرياضة على "انستجرام": أنغام تعلن وفاة خالتها..وشريهان تدعو لشقيقها فى ذكرى ميلاده.. وسيلفى الحضرى مع حسام غالى.. وسما المصرى تتحدى فيفى عبده.. وعمرو وردة يحتفل بهدفه فى أولمبياكوس

الإثنين، 11 أبريل 2016 01:30 ص
يوميات نجوم الفن والرياضة على "انستجرام": أنغام تعلن وفاة خالتها..وشريهان تدعو لشقيقها فى ذكرى ميلاده.. وسيلفى الحضرى مع حسام غالى.. وسما المصرى تتحدى فيفى عبده.. وعمرو وردة يحتفل بهدفه فى أولمبياكوس الفنانة نيللى كريم
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حفلت صفحات نجوم الفن على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" بالأحداث والمواقف والتصريحات المختلفة، حيث نشرت الفنانة القديرة "شريهان" صورة برفقة شقيقها عازف الجيتار الراحل "عمر خورشيد"، معلقة عليها بالدعاء أن يغفر الله له ويرحمه.

ونشر الداعية عمرو خالد، صورة برفقة نجليه معلقا: "مع على وعمر عشاء صداقة أب مع أولاده، بس أمهم زعلانة لأنى أخرتهم على النوم"، فيما نشر حسام غالى، كابتن النادى الأهلى "سيلفى" مع عصام الحضرى حارس مرمى نادى وادى دجلة من معسكر المنتخب الأخير ومباراة نيجيريا.

ونشرت الفنانة الاستعراضية سما المصرى مجموعة من الصور المثيرة، معلنة تحديها للفنانة فيفى عبده على من يظهر أكثر عبر انستجرام، بينما نشرت المطربة نسمة محجوب صورة لها برفقة الفنانة شيرين عبد الوهاب، متغزلة فيها: "من أعز وأقرب الفنانات على قلبى".
ونشر الفنان خالد الصاوى صورة له من مرحلة الطفولة، معلقاً عليها: "الشقاوة فينا بس ربنا هدينا"، بينما نشر الفنان أحمد عز صورة له متوسطاً جنود الأمن المركزى، وهنأت الفنانة التونسية "دارين حداد" الفنان محمد رمضان، قائلة: "ألف مبروك على المسرح محمد، ربنا يحبب فيك خلقه، أنت تستاهل كل خير".

أما المطرب والفنان حمادة هلال، فقد أعلن عن صدور أغنية "جرالنا إيه" مؤكدة طرحها قريباً، فيما نشرت الفنانة نيللى كريم صورة لها من جلسة تصوير خاصة مع المصور خالد فضة، معلنة عن باقى الألبوم قريباً.

ونشر الفنان محمد إمام "سيلفى" مع الفنان طاهر أبو ليلية، من كواليس فيلم جحيم فى الهند، معلقاً "مع شكوكو عبد الشكور، أثناء تصوير فيلم جحيم فى الهند فى مومباى"، بينما أعلنت المطربة القديرة أنغام عن وفاة خالتها.

فيما نشر النجم المصرى المحترف فى صفوف بانايتوليكوس اليونانى"عمرو وردة" صورة له بعد تسجيله هدفاً رائعاً فى شباك أولمبياكوس، معلقاً "الحمد لله"، فيما هنأت الفنانة "دنيا عبد العزيز" الفنانة مى نور الشريف، بنشر صورة برفقتها ومعلقة: "كل سنة وأنتى جميلة ومختلفة وحقيقية وصادقة ونقية ومحترمة،كل سنة وأنتى حلوة من برة ومن جوة، كل سنة وأنتى غالية".




أحمد-عز

الننى

أنغام

حسام-غالى

حمادة-هلال

خالد-الصاوى

دارين

دنيا

سما

سما-1

سما-2

شريهان

عمرو-خالد

عمرو-وردة

محمد-امام

نسمة-وشيرين

نيللى-كريم



موضوعات متعلقة...



يوميات المشاهير على "انستجرام".. صفحة الرئيس تنشر صورة السيسى فى استقبال الملك سلمان.. محمد منير فى "المغنى".. فيفى عبده وبوسى شلبى فى الأقصر.. وسيلفى عمرو خالد مع حازم إمام وشيتوس مع أبو تريكة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة