كاتبة أمريكية: "كروز" ليس أفضل من "ترامب"

الإثنين، 11 أبريل 2016 05:04 ص
كاتبة أمريكية: "كروز" ليس أفضل من "ترامب" المرشح للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب
أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار أمريكا


قالت الكاتبة الأمريكية ترودى روبين إن "الإعلام يركز على غرابة وجهة النظر العالمية للمرشح دونالد ترامب، فيما يغض الطرف عن توجهات منافسه تيد كروز".

ورأت روبين -فى مقال نشرته صحيفة "ذا فيلادلفيا إنكوايرر"، أن "هذا التجاهل الإعلامى لـكروز يتعين أن ينتهى الآن؛ بعد أن فاز سيناتور تكساس يوم الثلاثاء الماضى فى الانتخابات التمهيدية بـولاية ويسكونسن، قاطعا الطريق على ترامب فى حسْم سباق تسمية الحزب الجمهوري"، مؤكدة أن "مجرد البدء فى الالتفات إلى توجهات كروز، كفيل بأن يجعل دونالد ترامب يبدو جيدا".

وأضافت روبين أن "مقترحات ترامب تبدو مستغرقة فى الغرابة على نحو يستحيل معه أخذها على محمل الجد، فى المقابل، تحمل مقترحات كروز طابعا يبدو غاية فى الخطورة".

وقالت الكاتبة إن "منهاج سيناتور تكساس على صعيد السياسة الخارجية يمكن تلخيصه فى الوصفة التى صاغها لإنزال الهزيمة بتنظيم داعش: سوف ننسفهم ونقذف بهم إلى وادى النسيان وفى حال لم تكن، النواسف كافية، أضاف كروز بغموض لا أدرى ما إذا كان الرمل يُضوّى فى الظلام، لكن دعونا نكتشف
ورأت روبين أن "كروز يبدو ميّالا لنفس السَخط الأمريكى الذى يميل إليه ترامب؛ مغازلا ناخبين ينشدون نسيان الشرق الأوسط للأبد".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة