محافظ الجيزة : ضبط 327 قضية غش تجارى خلال شهر

الأحد، 10 أبريل 2016 12:40 م
محافظ الجيزة : ضبط  327 قضية غش تجارى خلال شهر ضبط 327 قضية تموينة غش تجارى بالجيزة خلال شهر
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة على أهمية تفعيل نشاط الأجهزة الرقابية للحفاظ على ما يقدم للمستهلك من سلع مضمونة الجودة.

وأشار الدالى، إلى ضرورة ضبط التجار المخالفين وتطبيق كافة الإجراءات القانونية حيالهم، موضحا إن إدارة شرطة التموين والتجارة الداخلية بالجيزة تمكنت من ضبط 327 قضية غش تجارى وتدليس فى المجالات الغذائية والتموينية والصناعية والصحية، لافتا الى انه تم ضبط 10 مصانع غير مرخصة بشمال الجيزة والوراق والعجوزة والصف ، وتنتج سلع غير مطابقة للمواصفات القياسيه وغير صالحه للاستخدام.

وأوضح المحافظ، انه تم ضبط 28 طن سلع عطارة غير مطابقة للمواصفات ومرفوضة من قبل الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات من احدى الشركات، وذلك بعد تبين إحداثها أضرار جسيمة على المواطنين لتحقيق أرباح طائلة غير مشروعة.

وأشار تقرير تلقاه المحافظ من العميد مصطفى البكرى مدير ادارة مباحث التموين أن الحملات التى شنتها الادارة خلال الشهر الماضى اسفرت عن ضبط 115 طن مواد غذائية تتنوع ما بين زيوت طعام وعصائر ومربى وأرز ومخللات وسجائر وسكر وشاى ، بالإضافة الى مواد صناعية كسماعات سيارات وكشافات ومواد سباكه.

وأشار التقرير الى ضبط 149 طن دقيق بلدى مدعم مهرب، بالإضافة الى 3.6 طن ارز وزيت طعام وسكر ،كما تم ضبط 6 الالاف علبة سجائر مجهولة المصدر غير صالحه من احد محلات بيع المواد الغذائية بشارع الوحدة بالمنيرة.


موضوعات متعلقة


-ضبط لحوم ودواجن وأسماك فاسدة فى حملات تموينية بأكتوبر وبولاق والعمرانية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة