حجز فتاة ووالدها لإغرائهما مهندسا بليلة حمراء وإجباره علي توقيع إيصالات أمانة

الأحد، 10 أبريل 2016 12:44 ص
حجز فتاة ووالدها لإغرائهما مهندسا بليلة حمراء وإجباره علي توقيع إيصالات أمانة حجز - صورة أرشيفية
كتبت مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار محمد أبو زينة رئيس نيابة العمرانية حجز ربة منزل ووالدها للغد لحين ورود تحريات المباحث، وذلك بعد استدراجهما مهندسا لمنزلها لقضاء سهرة حمراء، واستعانت بوالدها وقاما بإكراهه على توقيع إيصالات أمانة لابتزازه.

تلقى اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغاً من مهندس يفيد بتعرضه لعملية ابتزاز عقب إكراهه على توقيع إيصالات أمانة، وأدلى بمواصفات الجناة، فأمر بإجراء التحريات اللازمة للتأكد من صحة الواقعة، والقبض على المتهمين.

وكشفت التحريات التى أجريت بإشراف اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية، وقادها العقيد أسامة عبد الفتاح مفتش مباحث العمرانية، أن المجنى عليه تعرف على سيدة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، واتفق معها على قضاء سهرة حمراء، وعندما ذهب لمنزلها فوجئ بشخص يخرج من إحدى الغرف، وتبين أنه والدها، وقام بتهديده بسلاح، وأجبره على توقيع 10 إيصالات أمانة بلغت قيمتها مليون جنيه، لابتزازه.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث العمرانية، والنقيب محمود عبد المولى معاون المباحث من إلقاء القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وأحيلا للنيابة للتحقيق.



موضوعات متعلقة..

- تجديد حبس شرطية بمباحث الآداب لاتهامها بالتحريض على خطف شاب وضربه بأوسيم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة