فى أسبوع التحديثات التكنولوجية..

تحديث جديد لتروكولر هيعرفك مين بينفضلك.. وواتس آب يدعم ميزة إرسال ملفات PDF

الأربعاء، 09 مارس 2016 04:43 ص
تحديث جديد لتروكولر هيعرفك مين بينفضلك.. وواتس آب يدعم ميزة إرسال ملفات PDF تروكولر
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت الكثير من عمالقة التكنولوجيا هذا الأسبوع تحديثات كبيرة إلى تطبيقاتها على الهواتف الذكية للمستخدمين، الأمر الذى من شأنه أن يوفر المزيد من المميزات لهم، وفيما يلى نرصد أبرز هذه التحديثات التى وصلت للتطبيقات.
 
 
- تحديث تروكولر
 
أطلقت تروكولر تحديث جديد للمستخدمين، بما فى ذلك ميزة تاريخ المكالمات الذكى هى خاصية مبتكرة تتيح للمستخدم استبدال الأرقام المجهولة بأسماء وصور حقيقية وحفظها فى قائمة المكالمات السابقة، بالإضافة إلى إمكانية التعرف على حالة المتلقى للمكالمة والتى تتيح للمستخدم معرفة ما إذا كان الشخص الذى يحاول الاتصال به متاح أم لا، مع لوحة اتصال جديدة كليا.
 
- تحديث واتس آب:
 
حصل تطبيق واتس آب على تحديث جديد يتيح للمستخدمين القدرة على إرسال الملفات المختلفة للأصدقاء، حيث يمكن للمستخدمين إرسال ملفات PDF وتبادلها فيما بينهم، إلا أن هذه الميزة متاحة فى الوقت الحالى لمستخدمى iOS فقط.
 
- تحديث فيس بوك
 
أطلقت شبكة فيس بوك للتواصل الاجتماعى نسخة جديدة من تطبيق ماسنجر لنظام أندرويد، وفرت تصميم يعتمد على المبادئ التوجيهية للغة التصميم Material Design المعتمدة من قبل شركة جوجل فى نظام الأندرويد منذ عامين، حيث حصل التطبيق على تجديد فى واجهة المستخدم، كما تشمل التغييرات وجود رموز ورسوم متحركة جديدة، وسيلاحظ المستخدم وجود زر جديد عائم لبدء المحادثات الجديدة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة