من الساعة الذكية للشرائح.. أشهر بدائل ستحل محل هاتفك الذكى فى المستقبل

الإثنين، 28 مارس 2016 02:08 ص
من الساعة الذكية للشرائح.. أشهر بدائل ستحل محل هاتفك الذكى فى المستقبل ساعة ذكية ـ أرشيفية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد الهواتف الذكية تطورا كبيرا هذه الأيام، وتحاول الشركات التكنولوجية دعمها بكل الخصائص والمزايا التى تجعل منها الجهاز الأوحد فى حياة المستخدمين، لكن على الرغم من ذلك إلا أن توقعات الخبراء تشير إلا أن الهواتف الذكية ستختفى من حياتنا فى المستقبل وستظهر بدائل جديدة تغنى عن استخدامه، والتى نرصد أشهرها خاصة أنها معظمها يعتمد على الأجهزة القابلة للارتداء.

الساعات الذكية


ووفقا للموقع الهندى timesofindia فعلى الرغم من عدم انتشار الأجهزة القابلة للارتداء بشكل كبير بين المستخدمين، إلا أنها ستشهد نقلة كبيرة فى المستقبل قد تؤدى إلى الاستغناء عن الهواتف الذكية لتحل هذه الساعات الذكية محل الهواتف بفضل المزايا الجديدة التى تسعى كل الشركات لإضافتها مثل ميزة التحكم بها عن بعد باستخدام الصوت مع دعمها بالمساعدات الشخصية التى تعد بمثابة سكرتير.

الشرائح الذكية


وعلى الرغم من غرابة المفهوم إلا أن هناك الكثير من التوقعات التى ترجح أن نستبدل الهواتف الذكية بشرائح ذكية يمكن تثبيتها فى اليد، لتبدو الشاشة كأنها جزء من الجلد دون الحاجة إلى حمل جهاز آخر، وهو المفهوم الذى يعمل على تطويره الكثير من العلماء من مختلف دول العالم.

السماعات الذكية


ظهرت أيضا العديد من السماعات الذكية التى تحل محل الهواتف الذكية والتى تتيح للمستخدم الرد على المكالمات بكل سهولة، كما تتميز بحجمها الصغير الذى يسهل من التحرك بها من مكان إلى أخر، ومزاياها المتعددة التى قد تساعد على انتشارها.



موضوعات متعلقة..


"هواتف المستقبل".. تصميمات مرنة وزجاجية شفافة ومنها قابل للطى وآخر منحنى بالكامل.. مواصفات خارقة لكاميرات محترفة وبطاريات لا تنفد.. وخواص أمنية تحميه من الاختراق

أفضل ساعات ذكية لعام 2015.. أبل ووتش فى المركز الثانى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة