رئيس "أيام قرطاج" يطلب مشاركة فيلم "نوارة" بالمهرجان.. ويؤكد: "أروع ما شفت"

الأحد، 27 مارس 2016 12:09 ص
رئيس "أيام قرطاج" يطلب مشاركة فيلم "نوارة" بالمهرجان.. ويؤكد: "أروع ما شفت" بوستر فيلم نوارة
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد إبراهيم اللطيف رئيس مهرجان أيام قرطاج السينمائية بفيلم "نوارة" بطولة منة شلبى عقب مشاهدته فى الدورة الماضية من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وتوجه اللطيف إلى المخرجة هالة خليل وطلب منها مشاركة الفيلم فى الدورة المقبلة من "أيام قرطاج" قائلاً: "الفيلم أروع ما شفت وأحلى دور لمنة شلبى، وأعجبنى اهتمامك بالتفاصيل، وأريد مشاركته فى الدورة المقبلة من مهرجان أيام قرطاج السينمائية".

ومن جهتها رحبت المخرجة هالة خليل بعرض إبراهيم اللطيف، موضحة أن الاهتمام بالتفاصيل هو أهم ما يميز أفلامها، مؤكدة أن أول ما تسأل عليه الممثلات المشاركات معها هو "هل تقبلين الظهور بدون مكياج؟"، لافتة إلى أنها تحرص على أن يخرج أداء الممثلين معها واقعى وحقيقى إلى درجة كبيرة.

فيلم "نوارة" تدور أحداثه حول فتاة من حى شعبى تدعى نوارة، لا تستطيع العيش مع زوجها فى منزل واحد رغم كتب كتابهما بسبب ظروفهما المادية السيئة بعد ثورة 25 يناير وتعمل خادمة لدى عائلة ثرية، ولكن يتم القبض عليها بعد اتهامها بالسرقة.

الفيلم من بطولة منة شلبى ومحمود حميدة وأحمد راتب وأمير صلاح الدين وشيرين رضا ورحمة حسن ورجاء حسين ومن تأليف وإخراج هالة خليل، وحصلت الفنانة منة شلبى على جائزة أفضل ممثلة عن دورها بالعمل من مهرجان دبى السينمائى.



موضوعات متعلقة..


زيزى مصطفى تبكى تأثرا من "قلم" منة شلبى فى فيلم "نوارة"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة