ائتلاف "المصريين الأحرار" يسعى لضم نواب يؤمنون بالفكر الاقتصادى الحر

الأحد، 27 مارس 2016 02:15 ص
ائتلاف "المصريين الأحرار" يسعى لضم نواب يؤمنون بالفكر الاقتصادى الحر شهاب وجيه
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد شهاب وجيه، المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار ، أن الهيئة البرلمانية للحزب قاربت على الانتهاء من صياغة الوثيقة السياسية و اللائحة الداخلية للائتلاف الذى تسعى لتشكيله، لافتا إلى أن الحزب يستهدف بالأساس ضم النواب المستقلين.

و أضاف وجيه لـ"اليوم السابع "، أن التحدى الأكبر الذى يواجه الحزب هو إيمان الأعضاء بفكرة الاقتصاد الحر و و توفير فرص للاستثمار بعيدا عن الشعارات العاطفية وليس مجرد زيادة عدد النواب، مشيرا إلى أن هذا ما يدفع الحزب إلى السير بخطوات بطيئة فى تكوين الائتلاف من أجل ضمان تعبير كافة أعضاؤه عن فكره ومبادئه.

كان حزب المصريين الأحرار، قد أعلن عن مساعيه لتكوين ائتلاف داخل البرلمان وفقا لما نصت عليه اللائحة الداخلية لمجلس النواب.


موضوعات متعلقة..


5 تكتلات نيابية تواجه"دعم مصر" تحت قبة البرلمان.."الوفد والمصريين الأحرار والإرادة المصرية و25-30 والبديل الثالث يعلنون التحدى.. ويؤكدون: قادرون على تمرير القرارات والائتلاف لن يكون منفردا فى البرلمان

الأمين العام لمجلس النواب: لجنة إعداد اللائحة ستُعد تقريرا بشأن ملاحظات مجلس الدولة للعرض على البرلمان.. عمرو الأشقر يحسم موقفه غداً.. واستقالة "واتس آب" لا تجوز.. و15 مليونا رواتب للنواب بشهرين منطقى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة