النيابة تجرى المعاينة التصويرية فى واقعة خطف واغتصاب وقتل طفلة بالمعصرة

السبت، 26 مارس 2016 12:16 م
النيابة تجرى المعاينة التصويرية فى واقعة خطف واغتصاب وقتل طفلة بالمعصرة المجنى عليها - صورة ارشيفية
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى أحمد هانى، وكيل نيابة حلوان، بإشراف المستشار محمد زيدان مدير النيابة، المعاينة التصويرية، حول واقعة اتهام عامل بخطف واغتصاب وقتل طفلة بمنطقة المعصرة.

وقام المتهم خلال المعاينة بشرح تفصيلى لارتكابه الجريمة بالترتيب، منذ خطفه الطفلة، حتى إلقائها داخل جوال أمام عقارها، بعد اغتصابها، وقتلها .

البداية عندما تلقى قسم شرطة المعصرة بلاغا من الأهالى يفيد بعثورهم على جوال بداخله جثة طفلة من أبناء الجيران بالمنطقة تدعى "منار.ع" 9 سنوات، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث بصحبة قوة من أفراد الأمن إلى مكان الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وانتقلت النيابة لمعاينة جثة المجنى عليها، فأمرت بنقلها إلى مصلحة الطب الشرعى للتشريح، لتحديد سبب الوفاة، حيث أكد التقرير الطبى أن الطفلة تعرضت للاغتصاب، ثم تم شنقها، كما استمعت النيابة إلى أقوال عدد من الجيران الذين أكدوا أن الطفلة كانت تسير قبل الواقعة مع المتهم بالشارع نتيجة علاقة الجيرة التى تربط بينهما.

وتوصلت تحريات المباحث إلى تحديد هوية مرتكب الجريمة، وتبين أنه عامل بإحدى الشركات يبلغ من العمر 42 سنة، قام باستدرج الضحية إلى شقته، واغتصبها ثم خنقها، ووضعها داخل جوال، وألقاها أمام عقارها وفر هاربا، وبناء على ذلك أمرت النيابة بضبط وإحضار المتهم.

وتمكنت القوات الأمنية من القبض على المتهم، بعد الحصول على إذن من النيابة العامة، أثناء تواجده بمحافظة الإسكندرية، وعلى الفور تم إحالته إلى نيابة حلوان بالقاهرة، لبدء التحقيق معه فى اتهامه بقتل طفلة.

وأقر المتهم أمام النيابة العامة بارتكابه واقعتى خطف وقتل المجنى عليها، موكدًا أثناء التحقيقات بأنه لم يقصد قتلها، بل كان غرضه ممارسة الجنس معها فقط، إلا أنها صرخت بصوت مرتفع، فقرر التخلص منها حتى لا يعلم أحد بما فعله معها، وبناء عليه اصدرت النيابة قرارا بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد القانونى له فى الميعاد المحدد له .


موضوعات متعلقة..



- تجديد حبس "قهوجى" متهم باغتصاب طفلة معاقة ذهنيا وحملها منه سفاحا بالقناطر








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة