تصفيات المونديال.. الأرجنتين تنتقم من تشيلى بثنائية رائعة

الجمعة، 25 مارس 2016 03:45 ص
تصفيات المونديال.. الأرجنتين تنتقم من تشيلى بثنائية رائعة فرحة الارجنتين بالهدف
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح المنتخب الأرجنتينى فى الانتقام من مضيفه تشيلى بالفوز عليه بنتيجة 2/1 على الملعب الوطنى بعاصمة تشيلى "سانتياجو" ضمن الجولة الخامسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم "روسيا 2018".

الأرجنتين خسرت نهائى "كوبا أميركا" بركلات الجزاء أمام تشيلى فى يوليو الماضى.
وحضرت ميشيل باشيلى، رئيسة تشيلى، المباراة من المدرجات التى امتلأت عن آخرها بحضور ما يقرب من 45 ألف متفرج لمشاهدة أول مباراة لمدرب تشيلى خوان أنطونيو بيتزى الذى تولى المهمة خلفا للأرجنتينى خورخى سامباولى.

افتتح فيليبى جوتيريز أهداف المباراة فى الدقيقة 11 برأسية رائعة، لكن آنخيل دى ماريا نجح فى تعديل النتيجة سريعا بتسديدة قوية لم يقدر الحارس برافو على التصدى لها فى الدقيقة 21.

المدافع جابريل ماركادو استغل خطأ دفاعى من أصحاب الأرض ليضيف الثانى للأرجنتين فى الدقيقة 25 لُيهدى منتخب بلاده الفوز الثانى فى التصفيات.

وتعتبر هذه المشاركة الأولى للنجم ليونيل ميسي فى تصفيات مونديال 2018، حيث غاب عن الأربعة مباريات السابقة مع التانجو، فيما لم يشارك أرتورو فيدلا بسبب الإيقاف، كما أصبح الحارس التشيلى أكثر لاعب يشارك مع اللاروخا برصيد 100 مباراة دولية.

مشاركة ميسي كان لها مفعول السحر على لاعبى الأرجنتين، حيث لم يسجل التانجو فى الأربعة مباريات السابقة سوى هدفين فقط، بينما فى المباراة الوحيدة التى شارك فيها البرغوث سجل المنتخب هدفين فى 25 دقيقة.

منتخب الأرجنتين بهذا الفوز رفع رصيده للنقطة 8 فى المركز الرابع بفارق الأهداف عن باراجواى الثالث، بينما تشيلى فى المركز السادس برصيد 7 نقاط، بينما يتصدر التصفيات الإكوادور برصيد 13 نقطة بعد تعادله قبل هذه المباراة مع باراجواى بنتيجة 2/2.

وتستكمل مباريات نفس الجولة فجر غدا السبت بمباراة البرازيل مع أوروجواى.




أخبار متعلقة:

بالفيديو.. الأرجنتين "كعب عالى" على تشيلى فى مواجهات تصفيات المونديال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة