اللصوص لا يفضلون آيفون.. وHTC M8 وGalaxy S6 Edge الأكثر عرضة للسرقة

الخميس، 24 مارس 2016 10:11 م
اللصوص لا يفضلون آيفون.. وHTC M8 وGalaxy S6 Edge الأكثر عرضة للسرقة آيفون
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هواتف آيفون لم تعد الهدف الذى يسعى وراءه اللصوص، وهذا بسبب الخدمات التى توفرها أبل وتمنع أى شخص آخر من الدخول على الهاتف غير المستخدم، وهو ما يجعل آيفون قيمته أقل عند سرقته، ووفقًا لأحدث التقارير الصدارة من المسئولين فى المملكة المتحدة فإن الهواتف الأكثر عرضة للسرقة هناك هى HTC M8 ويليه هاتف سامسونج جالاكسى S6 إيدج، استنادًا إلى تقديرات تم حسابها باستخدام بيانات خاصة باهتمامات للمجرمين.

وأظهر الجدول الدورى الرسمى الذى نشرته وزارة الداخلية البريطانية أن النماذج الفردية من قبل HTC وسامسونج تجاوزت سرقات آيفون الذى كان الهاتف المفضل للصوص فى سنوات سابقة، وفى المراتب الأخرى تأتى هواتف خاصة بشركة سونى وإل جى، ولكن هذا لا يعنى أن هواتف أبل غابت عن قائمة الهواتف التى يفضلها اللصوص تمامًا، فهناك ثلاثة مراكز داخل الجدول خاصة بشركة أبل وهى لآيفون 6s وآيفون 6 بلس وآيفون 6.

جدير بالذكر أن أحدث التقارير كشفت عن أن خلال عام 2015 تم سرقة حوالى 70 ألف هاتف ذكى وهو عدد كبير للغاية، والهدف من الجدول السنوى الذى يتم نشره للهواتف الأكثر عرضة للسرقة هو توعية المستخدمين لحفاظ أكثر على هواتفهم من السرقة، وفقًا لما نشره موقع "تليجراف" البريطانى.



موضوعات متعلقة


- لمستخدمى آيفون وأندرويد.. خطوات يجب اتباعها بمجرد سرقة هاتفك لاستعادته

- خطوات أمنية مهمة لضبط هاتفك "الأندرويد" لاستعادته بسهولة بعد سرقته.. تطبيقات تمكّنك من تحديد مكان الجهاز وتصوير السارق.. وإجراءات وقائية لتقليل الخسائر حال فقدانه

 آيفون (1)

 آيفون (2)

 آيفون (3)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة