"عمال مصر": المجموعة الاقتصادية بالحكومة فشلت فى تنفيذ "اتفاقيات شرم الشيخ"

الأربعاء، 23 مارس 2016 11:48 م
"عمال مصر": المجموعة الاقتصادية بالحكومة فشلت فى تنفيذ "اتفاقيات شرم الشيخ" المهندس شريف إسماعيل
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حزب عمال مصر تحت التأسيس، أن رحيل عدد من وزراء المجموعة الاقتصادية ضمن التعديل الوزارى الأخير جاء متأخرا، خاصة أن هذه المجموعة فشلت فى تحقيق ما تم الاتفاق عليه فى مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى قبل عام من الآن.

وقال خالد أبو زيد، رئيس الحزب، فى تصريحات صحفية له اليوم، إن وزراء المالية والاستثمار وقطاع الأعمال العام الجدد عليهم مسئولية كبيرة خلال الفترة المقبلة، وذلك لترجمة الاتفاقيات الاقتصادية الموقعة فى مؤتمر شرم الشيخ إلى نتائج ملموسة على الأرض .

وأشار أبو زيد إلى أن إنشاء وزارة خاصة لقطاع الأعمال العام يعطى دلالة على اهتمام الدولة بشركات المملوكة للدولة والتى تدهور حالها خلال الفترة الأخيرة ونتج عن ذلك تشريد الآلاف من العمال وضياع عدد كبير من الصناعات القومية مثل الحديد والصلب والغزل والنسيج.

وأضاف رئيس الحزب، أن الاهتمام بشركات قطاع الأعمال العام سيساعد على عودة هذه الصناعات لسابق عهدها والارتقاء بالاقتصاد القومى، بالإضافة لتوفير العملة الصعبة التى تستهلكها المنتجات المستورة من الخارج.


موضوعات متعلقة:

الفرصة الثانية لحكومة"شريف إسماعيل" بـ 10 وجوه جديدة لمواجهة الأزمات المزمنة.. 8 حكومات تولت المسئولية منذ ثورة 25 يناير.. وتخطى العقبات شرط الاستمرار.. و"الاقتصاد" يحدد مصير الحكومة 124 فى تاريخ مصر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة