بالصور.. محافظ البحر الأحمر يستقبل وفد اللجنة البرلمانية

الأحد، 20 مارس 2016 12:28 م
بالصور.. محافظ البحر الأحمر يستقبل وفد اللجنة البرلمانية محافظ البحر الأحمر يستقبل نواب البرلمان
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل صباح اليوم الأحد، اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، وفد اللجنة البرلمانية المكونة من 19 عضو مجلس الشعب داخل أحد فنادق مدينة مرسى علم، قبل بدء جولتهم التفقدية بمدن جنوب البحر الأحمر.

وكان فى استقبال نواب اللجنة البرلمانية أعضاء مجلس الشعب وفى مقدمتهم الحاج أحمد أبو خليل عضو مجلس النواب بالبحر الأحمر، وممدوح عمارة عضو حلايب وشلاتين وأحمد الضوى وحمادة غلاب، ومحمد عبد المقصود وكان فى الاستقبال أيضا من نواب محافظة قنا اللواء سيف النصر محمد نائب دائرة قفط وقوص بمحافظة قنا.

ومن المقرر أن تبدأ اللجنة المكونة من 19 عضوا برلمانيا أعمالها بتفقد مدينة مرسى علم اليوم، وغدا فى مدينة الشلاتين ثم حلايب وأبو رماد لإعداد تقرير عن مشكلات الأهالى بالمنطقة.

وكان النائب ممدوح عمارة عضو مجلس الشعب عن حلايب وشلاتين قد صرح فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن اللجنة سوف تمر على المشروعات الخدمية خلال زيارتها من تعليم وصحة وخدمات أخرى.

ووصل صباح اليوم لمطار مرسى علم الدولى اللجنة البرلمانية المكونة من 19 عضوا لتفقد مناطق حلايب وشلاتين، والتى من المقرر أن تستغرق 4 أيام بدءا من اليوم، على أن تغادر يوم 34 من شهر مارس الجارى.


محافظ-البحر-الأحمر-يستقبل-نواب-البرلمان-(1)

محافظ-البحر-الأحمر-يستقبل-نواب-البرلمان-(2)

محافظ-البحر-الأحمر-يستقبل-نواب-البرلمان-(3)

محافظ-البحر-الأحمر-يستقبل-نواب-البرلمان-(4)

محافظ-البحر-الأحمر-يستقبل-نواب-البرلمان-(5)

محافظ-البحر-الأحمر-يستقبل-نواب-البرلمان-(6)

محافظ-البحر-الأحمر-يستقبل-نواب-البرلمان-(7)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة