صحيفة بريطانية: 5 فتيات يمزقن حجاب مسلمة بعد محاولتها منعهن من السرقة

الجمعة، 18 مارس 2016 01:36 م
صحيفة بريطانية: 5 فتيات يمزقن حجاب مسلمة بعد محاولتها منعهن من السرقة المسلمات فى أوروبا - صورة أرشيفية
كتبت-نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مزقت خمس فتيات بريطانيات حجاب سيدة مسلمة، ونعتها بألفاظ سيئة، بعد محاولتها منعهن من سرقة سوبر ماركت "باوندلاند"، فى مدينة "سوتون" جنوبى لندن.

وأكد الموقع الإلكترونى لصحيفة "مترو" البريطانية، أن "معصومة جعفرى"، 26 سنة، تعرضت لجريمة كراهية ضد الإسلام على يد 5 طالبات مدرسة ثانوية عمرهن بين 11 و 14 عاما، قمن بجرها من رأسها مرتين ومزقن حجابها، ونعتنها بكلمات "مسلمة لعينة"، بعدما حاولت "معصومة" منعهن من السرقة الأحد الماضى.

وقالت "معصومة"، التى تعمل فى سوبر ماركت "باوندلاند" منذ ست سنوات للصحيفة، "أتيت إلى هؤلاء الفتيات وهن يعبثن بمحتويات السوبر ماركت ويحاولن سرقته، لذا طلبت منهن التوقف عن ذلك، فقامت مجموعة منهن بالصراخ فى وجهى، وسب دينى، ثم شددن حجابى مرتين من فوق رأسى، وكان الأمر مرعباً جداً".

وقالت سيدة بريطانية شهدت على الواقعة، إنها رأت هؤلاء الفتيات فعلا وهن يسببن ويلعن فى كل شىء ويحاولن سرقة محتويات المحل، حتى إنهن حاولن العودة مرة ثانية قبل أن يزدحم المكان بالناس، الذين جاءوا للاطمئنان على حال "معصومة".

وقال المتحدث باسم شرطة "سوتون"، إنه لم يتقدم أحد بأى اتهام فى جريمة كراهية حتى الآن، مشدداً على أن جرائم الكراهية يعاقب عليها القانون البريطانى، وسيتم التحقيق فى الواقعة بمجرد ورود بلاغ إليهم بذلك.


موضوعات متعلقة:


بالإفيهات والألش.. هكذا يحارب مسلمو أوروبا ظاهرة "الإسلاموفوبيا"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة