نائب رئيس شعبة الملابس:آمل أن تسهم مناسبة "عيد الأم" فى تصريف السلع الراكدة

الأربعاء، 16 مارس 2016 02:48 م
نائب رئيس شعبة الملابس:آمل أن تسهم مناسبة "عيد الأم" فى تصريف السلع الراكدة محلات ملابس-صورة ارشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توقع تجار يعملون بمختف السلع والهدايا حالة رواج نسبى فى مبيعاتهم خلال الأيام القليلة المقبلة بمناسبة "عيد الأم"، قائلين إن هذه الفترة من كل عام تشهد إقبالًا على الشراء لذلك يكثفون معروضاتهم خلالها.

وأعرب نائب رئيس الشعبة العامة للملابس، يحيى زنانيرى، عن أمله فى أن تسهم مناسبة "عيد الأم" فى تصريف السلع الراكدة، وأن يشهد السوق انتعاشا فى المبيعات بعد تراجع معدلات الإقبال على الملابس خلال الفترة الحالية بنحو 20%.

واتفق رئيس شعبة الأدوات المكتبية، أحمد أبو جبل، معه، مضيفا: "عيد الأم له خصائص مميزة، إذ يرتبط بنواحٍ اجتماعية وإنسانية وشخصية".

وأردف رئيس شعبة الأدوات المنزلية، أشرف هلال، قائلا: "أغلب المواطنين يقبلون على شراء هدايا متوسطة الثمن"، لافتا إلى أنه فى فترات سابقة كان يتم الاستعداد لهذا الموسم بداية من شهر يناير"، مضيفا: "قبل سنوات قليلة، كانت أغلب المحلات تغلق أبوابها فى ساعات متأخرة نتيجة الإقبال وشراء هدايا عيد الأم".

ومن جانبه، توقع نائب رئيس شعبة الحلويات بغرفة القاهرة، محمد رفاعى، أن يسفر الاحتفال بعيد الأم عن مبيعات كبيرة فى الحلويات، مشيرا إلى أن الفترة الماضية شهدت حالة من انخفاض البيع، متابعا: "بالرغم من ارتفاع الأسعار، فإن المواطن المصرى لا يتخلى عن عاداته وتقاليده، وتتنافس محلات الحلويات على تقديم وعرض تشكيلة مختلفة".

وحول زيادة أسعار الدولار وتأثيره على البيع، توقع رفاعى أن تشهد الفترة المقبلة ارتفاعا فى أسعار الحلويات بسبب ارتفاع مستلزمات الإنتاج.

وقال سكرتير شعبة المعادن والمشغولات الذهبية، نادى نجيب، إن السوق يشهد حالة من الركود فى مبيعات الذهب، نظرا لارتفاع الأسعار، لافتا إلى أن هناك شريحة معينة فقط تقبل على الشراء، مبينًا أن أسعار الذهب محليًا بلغت اليوم كالتالى: عيار 21 سجل 302 جنيه، وعيار 18 سجل 260 جنيهًا، وعيار 24 سجل 331 جنيهًا، فيما بلغ سعر الجنيه الذهب 2450 جنيهًا.


موضوعات متعلقة:


بدء احتفالية جمعية زوجات الضباط بأسر شهداء الجيش والشرطة

مؤمنة كامل تفتتح معرض الهلال الأحمر للمشغولات اليدوية والخيامية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة