خلال لقاءه بنواب الدقهلية..

مصطفى الجندى: رئيس الوزراء وعد ببدء تنفيذ مشروعات التنمية العالقة

الثلاثاء، 15 مارس 2016 03:02 م
مصطفى الجندى: رئيس الوزراء وعد ببدء تنفيذ مشروعات التنمية العالقة مصطفى الجندى عضو مجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصطفى الجندى عضو مجلس النواب عن محافظة الدقهلية، إن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء وعد خلال لقائه اليوم الثلاثاء بنواب المحافظة، بأن تبدأ الحكومة فى تنفيذ المشروعات التنموية العالقة خلال الحكومات السابقة، مثل المتعلقة بالصرف الصحى وتطوير التعليم والزراعة وخلافه، ناقلاً عنه تأكيده على أن برنامج الحكومة يصب فى صالح المواطن الفقير.

وأضاف "الجندى" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن نواب المحافظة تحدثوا مع رئيس الوزراء بشأن مشكلات المحافظة الخاصة بالكهرباء والطرق ومشكلات الفلاحين، مؤكداً أن "إسماعيل" قال لهم أن البلد تمر بظروف صعبة جداً وتحتاج تكاتف الجميع من أجل النهوض بها، لافتاً إلى أنه طالب بضرورة عودة الدورة الزراعية وتأمين السماد والرى.

جدير بالذكر أن ذلك اللقاء يأتى فى ضوء سلسلة من اللقاءات يعقدها رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل مع نواب المحافظات، قبل عرض بيان الحكومة على البرلمان، المقرر 27 مارس الجارى.


أخبار متعلقة ..



بالصور.. رسائل رئيس الوزراء لنواب الدقهلية: لا تهاون مع الفساد ولا هوادة مع البيروقراطية.. و6 محاور رئيسية في برنامج الحكومة.. وخفض معدلات البطالة والتضخم وعجز الموازنة على رأس الأولويات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة